الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج لديها هوس بالنظافة في كل مكان.. تعرف عليهم

النظافة
النظافة

هناك أبراج لديها هوس بالنظافة سواء كانت الشخصية، أو المنزلية، أو حتى بالعمل، وتعرف بانها أبراج لا تحب الفوضى، وتعشق أن يكون كل شيء بجانبها نظيف، فإذا كنت من عشاق علم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز أبراج لديها هوس بالنظافة الشخصية بشكل عام، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الحوت

مولود برج الحوت يعشق النظافة في كل مكان سواء بالمنزل أو العمل، لا يحب الفوضى، مرتب بشكل كبير، ولديها هوس النظافة، لايستطيع أن يجلس في مكان فوضوي لأنه يصدر له طاقة سلبية كبيرة.

برج العذراء

مولود برج العذراء من الأبراج التي تعشق كل شيء نظيف في حياتها، ولديها استعداد أن تنظف الأشياء الخاصة بها أكثر من مره في اليوم، كما أنها تحرص بشكل عام على الظهور بشكل نظيف وانيق أمام الجميع.

برج السرطان

مولود برج السرطان من الأبراج التي بتعشق النظافة بشكل كبير، ولديها رغبة كبيرة في العمل طوال النهار بالمنزل حفاظا على نظافته، ويمكن، أن تعيد نظافة الأشياء من حولها أكثر من مره في اليوم.

برج القوس

مولود برج القوس يعشق ترتيب مقتنياته وتنظفها باستمرار و يكره الفوضى، لذلك دائما ينظف منزله بنفسه، ولا يثق في أحد يقوم بهذا العمل، حتى عندما يزور أحد أصدقائه أو أقاربه دائما يقوم بعمل النظافة وترتيب الأشياء التي استخدمها.

اقرا ايضًا: عادات قبل النوم تجعل بشرتك تشع نضارة وحيوية