الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:41 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج فلكية تعشق تريبة الحيوانات الأليفة.. أبرزها الدلو والجدي

أبراج  عاشقة الحيوانات الأليفة-ياندكس
أبراج عاشقة الحيوانات الأليفة-ياندكس

تهتم الأبراج الفلكية بتربية الحيوانات الأليفة، لذلك يبحثون عن أماكنهم، لتبنيهم من الشارع، والعمل على توفير بيئة هادئة ومريحة لهم للاستقرار بها، وعندما يلتقون بالحيوانات الأليفة، يصطحبونهم للمنزل ويعتنون به.

حول هذا، تقدم مايا ناجي، عالمة الفلك والأرقام، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، أبرز الأبراج الفلكية التي تحرص على تبنى الحيوانات الضالة، وهي كالأتي:

أبراج فلكية تعشق تتبنى الحيوانات الأليفة الضالة

برج الميزان

أشارت عالمة الفلك إلي أن مواليد برج الميزان، يتميزون بطيبة قلوبهم ولديهم عاطفة عند التعامل مع الأشخاص، لذلك يشعرون بالسعادة والفرحة عند تقديم الدعم للآخرين، وأيضا يعشقون تبني الحيوانات الضارة الأليفة، ويقضون أغلب الأوقات معاهم، ويعتنون بهم لساعات طويلة.

برج الدلو

يحرص أصحاب برج الدلو، على الإهتمام بالحيوانات الأليفة، لذلك ينسجموا مع القطط والطيور وغيرها، يقدمون لهم كل العناية، لذلك يميلون لفكرة التبني في المنزل و إحضار الحيوانات الأليفة الضالة لمنازلهم، لمساعدتهم.

برج الجدي

يعرف مواليد برج الجدي، بشخصيتهم حساسة بشكل كبير ، وأيضا أكثر عاطفية للطبيعة، مما يدفعهم لتربية الحيوانات، وبعضهم يتخذهم كأصدقاء لهم، وفي بعض الأحيان، قد يصل الأمر بهم لاستخدام أسلوب الفضفضة ويتحدث معهم عما يشعر به على مدار اليوم، ويهتم بنظافة أماكنهم أكثر الوقت، ويعاملهم على إنهم أطفالهم.

اقرأ أيضا: أبرزهم العذراء.. 5 أبراج تشعر بالوحدة دائما