الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد محمد رمضان.. أيلون ماسك يثير الجدل بالجلوس وسط الدولارات

أيلون ماسك
أيلون ماسك

أثار الملياردير الأمريكي، أيلون ماسك، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما ظهر في حجرة ممتلئة بالدولارات خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعدما شارك الفنان المصري محمد رمضان صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بجانب باقة من الدولارات.


وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة أيلون ماسك وسط الدولارات عبر حسابتهم الرسمية، حيث ظهر يجلس في حجرة بها أكياس كبيرة من النقود الخضراء قد تصل إلى حد السقف، ذلك الأمر الذي أثار حالة من الغضب والسخرية عبر صفحات السوشيال ميديا.

وشهدت الصورة تفاعل عدد كبير من مستخدمي التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تضمنت أبرزها الآتي: «محمد رمضان ممكن يقفل أكونته أسبوع فيها الصورة دي وميقدرش ينزل صورته مع الدولارات في مسلسل الأسطورة علشان إيلون غشيم وهيقوله اللي بتعمله بالحبكة الدرامية أنا بعمله بالحياة الحقيقية»، وأضاف آخر: «عشان كدا بيحرك العالم براحته».

والجدير بالذكر، أن أيلون ماسك يستعد لإطلاق شريحة دماغية، وذلك بعدما يجري اختبارات على البشر لزرع شريحة في الدماغ تصلح من العيوب الخلقية، أو فقدان البصر والسمع.

اقرأ أيضا:
دراسة جديدة تكشف مخاطر صحية على القلب والعظام بسبب استهلاك السكر