الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خراف الملك تشارلز في قبضة 3 لصوص نساء

سرقة 3 خراف من مرزعة الملك تشارلز
سرقة 3 خراف من مرزعة الملك تشارلز

في واقعة غريبة أثارت حالة من الجدل بالمملكة المتحدة، تمكنت مجموعة من الفتيات المراهقات من سرقة خراف الملك تشارلز التي كانت تقطن داخل إحدى مزراعه الخاصة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك رغبة منهم في هدف إنساني تجاه الحيوانات التي كادت أن تتحول إلى لحوم حمراء أو وجبة شهية، وفقا لما وؤد بصحيفة الخليج.


وكشفت السلطات الأمنية البريطانية في نوروفولك، أنها تلقت بلاغ بسرقة مجموعة من الخراف داخل مزرعة الملك تشارلز، التي تعرف باسم ساندرينغهام، مشيرة إلى أنها تمكنت من اكتشاف ذلك اللص بعدما شاركت الفتيات مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول التغريدات الشهير تويتر.

وظهرت أنيمل رايزينغ، صاحبة واقعة سرقة الخراف، برفقة أصدقائها برفقة الخراف، والتي كشفت عن ثلاث نساء وهنّ يسرقن ثلاثة خراف من حقل لـ«إطلاق سراحها»، على ما قالت إحداهنّ، أكّدت خلال حديثها أنها موجودة في مزرعة ساندرينغهام.

وقالت أنيمل رايزينغ، إنه لو لم نحررها لكانت ستُنقل قريباً إلى أحد المسالخ، وكان لحمها سيُباع ويُؤكل، مضيفة أنّ هذه الخطوة تمثل بداية لسلسلة من عمليات «إنقاذ» الحيوانات تعتزم المجموعة تنفيذها خلال الصيف، بهدف توعية البريطانيين بضرورة تغيير نظامهم الغذائي.

ومزرعة ساندرينغهام التي تبلغ مساحتها آلاف عدة من الهكتارات، وتضم غابات ومزروعات وحدائق، مملوكة للعائلة الملكية منذ خمسة أجيال، وورثها تشارلز الثالث بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية.

اقرأ أيضا:

«مقاومة للحر».. طريقة تحضير المهلبية المثلجة في المنزل