الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط تقديم التهاني لـ ولي عهد الأردن قبل زفافه

ولي عهد الأردن وخطيبته رجوة آل سيف
ولي عهد الأردن وخطيبته رجوة آل سيف

يترقب الكثيرون حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين نجل الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، المقرر إقامته في الأول من يونيو القادم، على الآنسة رجوة آل سيف، رجوة آل سيف، بالعاصمة عمان.

حفل زفاف ولي عهد الأردن

تحتفل العائلة الملكية منذ أسابيع فائتة بخطبة ولي عهد الأردن على السعودية رجوة آل سيف، وكانت الملكة رانيا العبدالله قد نشرت منذ أيام مقاطع فيديو توثق استعدادات القصر لاستقبال حفل الزفاف، كما أقامت حفل عشاء استقبلت خلاله العروس وأهلها.

حفل زفاف ولي عهد الأردن على رجوة آل سيف

استعدادا لحفل الزفاف المرتقب دشنت مؤسسة ولي العهد موقع رسمي بغرض استقبال كافة التهاني الموجهة للعروسين عليه، إذ يمكن للجميع تهنئة الأمير الأردني وخطيبته رجوة على حفل الزفاف المقرر بعد ساعات قليلة، وذلك من خلال الرابط التالي.

خصص الديوان الملكي الاردني المكان الذي سيتم إقامة حفل الزفاف فيه، وهو قصر زهران الذي سيتم فيه عقد القران الأمير الحسين على رجوة آل سيف، ثم التوجه إلى قصر الحسينية محل حفل العشاء.

يذكر أن رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن، قد ولدت في عاصمة المملكة العربية السعودية بعام 1994، ولديها ثلاثة أشقاء جميعهم يكبرونها وهم فيصل ودانا ونايف، وقد أتمت رجوة دراستها في نيويورك بعد إنهاء المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية، وتخرجت من كلية الهندسة بجامعة "سيراكيوز".

اقرأ أيضا: قبل الزفاف الملكي.. من هي رجوة خطيبة ولي عهد الأردن؟