الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:02 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منها الحمل والميزان.. 5 أبراج تملك طاقة إيجابية دائمة

طاقة إيجابية
طاقة إيجابية

هناك أبراج تميل بشكل دائم للتفاؤل والطاقة الإيجابية في حياتهم تعتبر أسلوب حياتهم وتشع طاقة كبيرة لدى المحيطين بهم، فإذا كنت من عشاق علم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز الأبراج التي تشع إيجابية وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الميزان

مولود برج الميزان يعتبر من أكثر الأبراج التي تشع طاقة إيجابية بشكل كبير في حياته، ويستطيع أن يمد المحيطين به بدفعه قوية للأمام لتجاوز كل ما هو سيء أو ما يصيبهم من اكتئاب في حياتهم.


برج الحمل

يعتبر مولود برج الحمل من أكثر الأبراج التي تتمتع بصفة التفاؤل في حياتها، وتشع طاقة كبيرة من الإيجابية على كافة الأصعدة، كما يمد المحيطين به بدفعة قوية للأمام لتجاوز عقبات الحياة.

برج الأسد

مولود برج الأسد من الأبراج التي تشعرك دائما أنها مصدر طاقة وسعادة للجميع، وتشع تفاؤل، وتعتبر من الأبراج التي تسعى دائما للوصول لأهدفها والتي بتطلب مجهود كبير لتجاوز تحديات الحياه.


برج الثور

مولود برج الثور من الأبراج التي تعشق التفاؤل في حياتها، ودائما تسعى للوصول لأهدافها وتطلب منها قدرة كبيرة على تخطى كافة مشكلات الحياة.

برج القوس

مولود برج القوس من الأبراج التي تعشق السعي بشكل دائم لتصدير الطاقة الإيجابية لنفسها وللمحيطين بهم، ويعرفوا بأصحاب الروح الفكاهية.

اقرا ايضًا: أبراج تعمل طوال اليوم بلا ملل.. هل أنت منهم