الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آل باتشينو يتصدر التريند بعد انتظار طفله الرابع من حبيبته الكويتية

آل باتشينو وحبيبته الكويتية
آل باتشينو وحبيبته الكويتية

تصدر اسم النجم العالمي الممثل آل باتشينو قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

تصدر آل باتشينو قائمة التريند بعد الإعلان عن انتظاره مولوده الرابع

وجاء تصدر آل باتشينو قائمة التريند بعد الإعلان عن انتظاره مولوده الرابع من حبيبته الكويتية نور الفلاح، والتي تصغره كثيرا في العمر، حيث أنها تبلغ 29 عاما فقط.

علاقة آل باتشينو مع نور الفلاح

بينما يبلغ آل باتشينو 83 عاما، ولكت اشتعلت شرارة الحب بينه وبين نور الفلاح التي تصغره بـ53 عاما، وذلك مع بداية انتشار فيروس "كورونا" في عام 2020.

وكانت ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن آل باتشينو ينتظر طفله الرابع والأول من نور الفلاح الفنانة الكويتية، والتي تعتبر حامل الآن في شهرها الثامن من آل باتشينو.

يشار إلى أنه كانت قد بدأت الشائعات حول علاقة الثنائي آل باتشينو ونور الفلاح، في بداية أبريل عام 2022، وذلك عندما نشرت الكويتية صورة لها مع آل باتشينو وهما في إحدى المعارض الفنية بنيويورك، وذلك عبر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضًا.. في عيد ميلاده الـ79.. 10 معلومات لا تعرفها عن آل باتشينو

الجدير بالذكر، أن النجم العالمي آل باتشينو، معروف عنه أنه عازف عن الزواج، حيث أنه لم يتزوج قبل ذلك نهائيا، ولكنه رزق بـ 3 أطفال من علاقات سابقة له.