الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:30 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

تفاصيل بدء التقديم إلكترونيًا بمرحلة رياض الأطفال في الجيزة

رياض الأطفال
رياض الأطفال

يسعى أولياء الأمور، لحجز مقاعد أبناءهم بمرحلة رياض الأطفال، حيث يبحث كل منهم عن تفاصيل التقديم والتسجيل والعديد من التفاصيل المهمة التي تخص هذا الأمر، وتسهيلا عليهم قررت مديرية التربية والتعليم بالجيزة التسجيل إلكترونيًا.

وفتحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الخميس الموافق 1 يونيو، باب التسجيل إلكترونيا للراغبين فى التقديم لمرحلة رياض الأطفال kg 1، للمدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات، على أن يستمر التقديم لمدة شهر كامل إذ ينتهي في 30 يونيو 2023.

خطوات التسجيل إلكترونيًا برياض الأطفال في الجيزة

وحددت مديرية تعليم الجيزة، خطوات التسجيل إلكترونيًا، وذلك من خلال ولي الأمر فقط، بإضافة الرقم القومي للطفل أو الطفلة المكون من 14 رقمًا من واقع شهادة الميلاد، ويتم التسجيل عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، من خلال رابط التسجيل التالي: https://www.gizaedu.net/kg.html

اقرأ أيضا: وزارة التعليم تعلن حالة الطواريء بسبب امتحانات الثانوية العامة 2023

وتجنبا لحدوث أي خطأ، وحتى يتم حساب سن الطفل الفعلي فى أول أكتوبر 2023 إلكترونيًا بواسطة الموقع، حذرت المديرية من إدخال الرقم بشكل خاطئ، مشددة على ضرورة التأكد والدقة من إدخال الرقم القومي للطفل الموجود أعلى شهادة ميلاد الطفل.

وكشفت مديرية تعليم الجيزة، عن الأوراق المطلوبة للتقديم في رياض الأطفال، وتشمل ما يلي:


ـ أصل شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر.
ـ بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
ـ ملف كامل الدمغات.
ـ 10 صور شخصية حديثة للطفل.
ـ إثبات محل السكن.