الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الزمالك| جلسة تحفيزية لأوسوريو.. و20 دقيقة تدريبات بدنية وتأهيلية

مران الزمالك
مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، استعدادًَا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، تفاصيل مران الزمالك اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.

محاضرة فنية وجلسة تحفيزية لأوسوريو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي.

وحرص الكولومبي على تحية للاعبين بعد المجهود و الأداء خلال المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش، والتي حسمها الفريق لصحاله بهدفين دون رد.

وطالب أوسوريو من اللاعبين، مواصلة العمل والتركيز بقوة، مؤكدًت على أنه ينتظر المزيد خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات، كما حرص على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية.

اقرأ أيضًا: استعدادًا للاتحاد السكندري.. الزمالك يواجه منتخب اليمن وديًا مساء غد

تدريبات بدنية وتأهيلية

خصص الجهاز الفني للزمالك، فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية للاعبين على هامش المران، صباح اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى لاعبو الزمالك حصة تدريبات بدنية في بداية الفقرة داخل صالة الجيمانيزيوم، قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء تدريبات تأهيلية متنوعة، استمرت لمدة 20 دقيقة.

وحرص خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، على متابعة البرنامج التأهيلي والبدني للاعبين خلال التدريبات استعدادًا للمباراة المقبلة.