الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

مران الزمالك| تدريبات قوية للحراس وغياب صبحي.. وظهور وجوه جديدة

حراس الزمالك
حراس الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، استعدادًَا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الاتحاد السكندري ضيفًا على حساب الزمالك، مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة، في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري.

تدريبات قوية للحراس وغياب صبحي

خاص حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت تدريبات حراس المرمى مشاركة محمد عواد والسيد عطية وعمر عبد العزيز مواليد 2008، بجانب عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء مواليد 2003.

وركز محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى خلال التدريبات اليوم مع الحراس، على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة استعدادا للفترة المقبلة.

فيما غاب محمد صبحي عن التدريبات الجماعية اليوم، بعدما حصل على راحة بقرار الكولومبي أوسوريو، وبالإضافة إللا محمد نديم لحصولة على إذن للغياب بسبب أداء الامتحانات.

اقرأ أيضَا: خزينة الجبلاية السبب.. أزمة الحكام تستمر مع اتحاد الكرة دون جدوى

ومن المقرر أن ينتظم صبحي في التدريبات المقبلة للفريق، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.