الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:09 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي بعد جراحة الوجه.. تعرف على مدة غياب نجم بيراميدز عن الفريق

تقارير: نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والوداد بإياب نهائي إفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الخميس عن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم 4 يونيو الجاري في مباراة الذهاب المقرر لها بالقاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو الجاري بالمغرب.

اقرأ أيضًا: بالقوة الضاربة.. التشكيل المتوقع للوداد أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وحسب صحيفة "البطولة" المغربية فإن تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا نفذت بالكامل".

وأضافت الصحيفة: "تذاكر مباراة الأهلي والوداد نفذت بعد 24 ساعة فقط من طرحها من خلال شركة "كازا إيفنت".

واختتمت: "شركة كازا إيفنت حددت أسعار التذاكر كالتالي 50 درهم ما يعادل 5 دولار للمنطقة (4، 5، 6، 7)، و200 درهم ما يعادل 20 دولار، للمنطقة (2، 3) و2000 درهم، ما يعادل 200 دولار للمنطقة (1).

وكان الأهلي قد حسم تأهله للمباراة النهائية عقب فوزه على الترجي التونسي في نصف النهائي برباعية دون رد، فيما تأهل الوداد المغربي للمباراة النهائية بعد الإطاحة بفريق صن داونز الجنوب إفريقي من نصف النهائي بعد التعادل بهدفين لمثلهما، مسغلًا قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.