الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السفارة الأمريكية: جيل بايدن تزور مصر غدا الجمعة

جيل بايدن
جيل بايدن

أصدرت السفارة الأمريكية في القاهرة، بيانا أكدت فيه أن جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن، سوف تصل إلى القاهرة، غدا الجمعة، في زيارة هي الأولي لها لمصر ومن المقرر أن تستغرق يومين.

وأوضح بيان السفارة الأمريكية في القاهرة، أن مصر تعد المحطة الثانية في جولة جيل بايدن حيث تضم الجولة 4 دول في المنطقة والتي بدأت بالأردن خلال مشاركتها في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين.

جيل بايدن تلتقي النساء والشباب في زيارتها لمصر

وتابع بيان السفارة الأمريكية في القاهرة أن جيل بايدن ، سوف تلتقي، أثناء زيارتها إلي مصر، مع النساء والشباب، حيث سوف يتم الحديث عن الاستثمارات الأمريكية التي تسعي من أجل تقديم دعم لمبادرات التعليم إلي جانب زيادة الفرص الاقتصادية المتاحة لهذه الفئات.

وكانت جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي جو باين قد وصلت إلي العاصمة الأردنية عمان؛ من أجل المشاركة في حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والذي أقيم اليوم الخميس.

اقرأ أيضا.. جيهان البيومي: أرحب بتطبيق البوكليت علي طلاب الشهادة الإعدادية لمنع الغش