الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:20 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوداد يخوض مرانه الأول في القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي بدوري الأبطال

الوداد المغربي
الوداد المغربي

أجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، مرانه الأول، مساء أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، إلى القاهرة، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، على متن طائرة خاصة، وذلك لمواجهة الأهلي.

وأكدت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن نادي الوداد المغربي، أجرى أول حصة تدريبية، داخل فندق إقامة الفريق، وشارك في المران الجماعي جميع اللاعبين، بمن فيهم أيمن الحسوني وسامبو اللذين قيل بأنهما مصابين.

اقرأ أيضًا: بدء توافد الحضور لحفل افتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس.. صور

وأشار التقرير إلى أن لاعبي نادي الوداد يتطلعون إلى العودة بنتيجة إيجابية على أن يحسم التتويج في لقاء الإياب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

موعد مباراتي الأهلي أمام الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الذهاب في القاهرة بين الأهلي والوداد المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما تقام مباراة الإياب في المغرب، بين الوداد والأهلي، يوم الأحد الموافق 11 يونيو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.