الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف صبحي يرد على طلب الخطيب: «هندعم ونساند»

أشرف صبحي ومحمود الخطيب
أشرف صبحي ومحمود الخطيب

رد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على طلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن توليهم مهمة إنشاء حمام سباحة أولمبي في فرع القلعة الحمراء الجديد في القاهرة الجديدة.

وقال أشرف صبحي في كلمته على هامش افتتاح الفرع الجديد اليوم الخميس: "في البداية أوجه الشكر للنادي الأهلي وجميع الحضور اليوم، نشترك في عمل عظيم اليوم، في فبراير 2020 كان المكان بالكامل صحراء وغير محددة الملامح، وكنا نتعجب ونسأل الخطيب عن الخطة والمدة الزمنية".

وأضاف صبحي: "بعد 3 سنوات حدث إنجاز كبير وفوجئت بما رأيته اليوم، وكل منشأ يضاف إلى خريطة مصر هو دعم للرياضة المصرية في السنوات الأخيرة ودليل على تطور الجمهورية الكبيرة في جميع القطاعات".

اقرأ أيضًا: أوسوريو يدرس عودة عبدالله جمعة لقائمة مباراة الاتحاد بالدوري

وواصل صبحي: "نبارك للأهلي على التنمية والمعجزة التي حدثت بالفعل، والنادي يشكل شيء مهم في تطوير الرياضة المصرية في أكثر المجالات، وهو قاعدة أساسية لجميع المنتخبات، نقدم الدعم لتطوير جميع المؤسسات والأبطال في الألعاب الفردية".

واختتم وزير الشباب: "نهتم بالأندية الجماهيرية بشكل خاص وخصوصا القطبين والأندية التي تمثل المحافظات، لا ندعم كرة القدم ولكننا ندعم المنشآت والمؤسسات، أكيد هنتعاون وندعم في الفترة المقبلة".