الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود الخطيب: افتتاح الفرع الرابع للأهلي فخر للجميع.. والنادي صاحب فضل علينا

محمود الخطيب وأشرف صبحي
محمود الخطيب وأشرف صبحي

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة شكر إلى مسؤولين الدولة والقيادات السياسية ووزارة الشباب والرياضة، في الكلمة الخاصة به في افتتاح فرع القلعة الحمراء الرابع في القاهرة الجديدة.

وقال الخطيب في تصريحاته في افتتاح فرع النادي الجديد: "أوجه الشكر لجميع الوزارات التي ساندت الأهلي لخروج الفرع الرابع بهذا الشكل وعلى هذه المساحة، وهناك حمام سباحة سوف تتولى وزارة الشباب والرياضة إنشاءه".

وأضاف الخطيب: "الجميع يقدر من هو النادي الأهلي ودوره في مساندة المنتخبات الوطنية، الأهلي نادي وطني إجتماعي ثقافي سياسي، الأهلي لا يمثل نفسه فقط هو يمثل مصر بكل تصرفاته وأفعاله، ونجحنا في تحقيق إنجازات ومكاسب في جميع الألعاب الرياضية تقريبًا، في ظل معاناة أغلب دول العالم من ظروف إقتصادية صعبة".

اقرأ أيضًا: بدء توافد الحضور لحفل افتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس.. صور

وواصل رئيس الأهلي موجهًا الشكر لجميع العمال في مقر النادي الجديد، وحرصهم على العمل في ظل الظروف الجوية الصعبة التي مرت بها البلاد اليوم، مشيدًا بالحضور الكبير في حفل الافتتاح، حيث قال: "ما يحدث اليوم يدعونا جميعًا بالفخر، الأهلي فخر للجميع وليس للابناء الأهلي فقط، والنادي صاحب فضل علي جميع أبناءه، ووجودهم اليوم حقه علينا".

واختتم الخطيب: "مصروفات النادي الكثيرة وننتظر دعم وزارة الشباب والرياضة، مشروع الأهلي الفرع الرابع كلفنا مليار ونصف، ونشكر مجالس الإدارات السابقة لأننا أجيال سابقة تسلم أجيال".

وحرص عدد من رموز الرياضة في مصر مع حضور أشرف صبحي، على حضور حفل افتتاح فرع الأهلي الجديد في التجمع الخامس.