الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:01 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحزن يسيطر على بعثة الوداد في القاهرة قبل مواجهة الأهلي.. تفاصيل

الوداد المغربي
الوداد المغربي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك قبل مواجهة الأهلي أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الحزن يسيطر على بعثة الوداد في القاهرة

وأكدت صحيفة "هيسبورت" المغربية، أن هناك حالة من الحزن والغضب لدى بعثة نادي الوداد الرياضي المغربي، قبل المواجهة الحاسمة أمام الأهلي، وذلك بسبب عدم قيام أحمد التازي، سفير المغرب في مصر، باستقبال بعثة الفريق في مطار القاهرة الدولي.

وأشار التقرير إلى أن أفراد بعثة الوداد الرياضي المغربي، تفاجأت من عدم استقبالها في مطار القاهرة من طرف أي ممثل عن السفارة المغربية، كما جرت العادة بذلك في مختلف تنقلات النادي في القارة السمراء، الاستقبال يمثل دعما معنويا قويا إلى اللاعبين والأجهزة الفنية.

اقرأ أيضًا: بدء توافد الحضور لحفل افتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس.. صور

وأتمت صحيفة هيسبورت، تقريرها، أنه حتى هذه اللحظة لم تقم السفارة المغربية، بالتحرك أو الذهاب لدعم فريق الوداد، قبل مواجهة الأهلي، حتى بزيارة البعثة في فندق الإقامة.