الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 3 أيام من عرضه.. الإيرادات الكاملة لفيلم «19 ب»

فيلم 19 ب
فيلم 19 ب

انطلق فيلم "19 ب" بطولة الفنان سيد رجب، في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء الماضي 31 مايو، واحتل الفيلم المركز السادس لقائمة الإيرادات اليومية للأفلام المنافسة في السينمات حاليًا وعددهم 8 أفلام، وهم: كالتالي: فيلم "هارلي"، "بعد الشر"، "شوجر دادي"، "مغامرات كوكو"، "ساعة إجابة"، "يوم 13"، "رهبة"، "ابن الحاج أحمد".

إيرادات فيلم 19 ب

وقد حقق فيلم "19 ب" في أول أيام عرضه مبلغ 20 ألف جنيهًا، ولكنها ارتفعت في اليوم الثاني إلى 41 ألف جنيهًا، وقد حقق أمس الجمعة إيرادات بمبلغ 34 ألف جنيهًا، حيث وصلت إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن بعد 3 أيام فقط عرض إلى 95 ألف جنيهًا.

تفاصيل فيلم 19 ب

فيلم "19 ب" تدور أحداثه عن رجل عجوز يعيش في أحد الفيلات المهجورة ويعتبرها منزله ويخاف هذا الحارس من مواجهة العالم الخارجي ولكن يحدث له أحد المواقف التي تقلب حياته بشكل كامل وتجعله مضطر للخروج من عزلته ومواجهة العالم الخارجي.

فيلم 19 ب

يقدم بطولة فيلم "19 ب" الفنان الكبير سيد رجب، الفنانة ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، مجدي عطوان، فدوى عابد، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج وتأليف أحمد عبد الله السيد، وكان قد فاز الفيلم بالعديد من الجوائز في عدد من المهرجانات، منهم: مهرجان القاهرة السينمائي.

اقرأ أيضًا: إلكترونيًا فقط.. المهرجان القومي للمسرح المصري يفتح باب المشاركة والتقديم