الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بـ صورة مثيرة للجدل.. سميرة سعيد تروج لأغنيتها الجديدة ”إنسان آلي”

المطربة سميرة سعيد
المطربة سميرة سعيد

كشفت المطربة سميرة سعيد عن برومو أغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم "إنسان آلي"، ومن المنتظر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وظهرت "الديفا" في البوستر الدعائي للأغنية بشكل غريب ومثير للجدل وخارج عن المألوف، حيث ظهرت بوجهها نصفه حقيقي ونصفه الآخر روبوتيك.

برومو أغنية إنسان آلي

ونشرت الفنانة سميرة سعيد البرومو التشويقي الخاص بأحدث أغانيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "أخيرًا أغنية إنسان آلي.. أغنية تلخص ما بداخلي وداخل كل إنسان يعيش في هذا العالم المتوتر المليء بالصخب والصوت العالي والتكنولوجيا الحديثة التي تحاصرنا وتجعلنا نشتاق إلى الهدوء وحياة الزمن الجميل.. ترقبوها.. قريباً".

تفاصيل أغنية إنسان آلي

وتعد أغنية إنسان آلي للنجمة سميرة سعيد، من كلمات شادي نور، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هاني ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح، ورؤية نضال هاني، وإنتاج سميرة سعيد، ومن توزيع ديجيتال ساوند.

اقرأ أيضًا: «مشاكل كتير هتختفي لو قدرنا الموسيقى».. أبرز تصريحات أحمد فهمي في «أسرار النجوم»

أغنية كرباج للمطربة سميرة سعيد

ومن ناحية أخرى، طرحت النجمة سميرة سعيد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، أغنية كرباج والتي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات مرتفعة وتخطت الأغنية الـ 5 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وكانت أغنية كرباج من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، ومن إخراج نضال هاني.