الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل حفل زفاف ميرنا نور الدين.. 10 معلومات عن بطلة مسلسل حكايات بنات

ميرنا نور الدين وزوجها
ميرنا نور الدين وزوجها

تستعد الفنانة ميرنا نور الدين للاحتفال بزفافها اليوم الجمعة، بعد أن عقدت قرانها يوم الاثنين الماضي، من المدرب عمرو عطية وهو مدرب في جيم شهير، وشاب مصري أمريكي الجنسية.

ويرصد موقع "الطريق" في السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنانة ميرنا نور الدين، التي عاشت طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية فهي وُلدت يوم 23 أبريل عام 1990، وتخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بعد أن انتقلت إلى مصر.

من هي ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين بدأت مسيرتها الفنية ودخلت بوابة التمثيل من خلال أول عمل لها وهو مسلسل تحت السيطرة، مع الفنانة نيللي كريم عام 2015، واكتسبت شهرة واسعة بمشاركتها في مسلسل حكايات بنات.

ومن الأعمال التي شاركت بها مسلسل الحصان الأسود، مسلسل نصيبي وقسمتك، مسلسل فوق السحاب، ومسلسل الاختيار، ومسلسل سقوط حر، ومسلسل عائلة الحاج نعمان، ومسلسل هوجان، ومسلسل سك على إخواتك، ومسلسل طلقة حظ، ومسلسل بحر، ومسلسل بخط الإيد، وغيرها.

من هي ميرنا نور الدين

أبرز أعمال ميرنا نور الدين

ومن أعمال ميرنا نور الدين أيضًا مسلسل كوفيد 25، ومسلسل ورا كل باب، ومسلسل في يوم وليلة، وفيلم في عز الضهر، ومسلسل سوشيال، ومسلسل دايمًا عامر، ومسرحية سلام مربع، وفيلم الجريمة، وآخر أعمالها مسلسل الكتيبة 101 الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023.

ثم شاركت في موسم أفلام عيد الفطر 2023 من خلال فيلم بعد الشر مع الفنانة رنا رئيس، والفنان علي ربيع، والفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، وتدور أحداث الفيلم ضمن إطار كوميدي رومانسي تشويقي.

عقد قران ميرنا نور الدين

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. ميرنا نور الدين تكشف لـ «الطريق» حقيقة تقديم جزء سادس من «حكايات بنات»

ويشار إلى أن الفنانة ميرنا نور الدين انضمت مؤخرًا لقائمة أبطال مسلسل الحشاشين والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل، بعد تأجيله من السباق الرمضاني الماضي، ويضم العمل في بطولته عدد من النجوم بجانب كريم عبد العزيز، وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، والإخراج لـ بيتر ميمي.