الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. ميرنا نور الدين تكشف لـ «الطريق» حقيقة تقديم جزء سادس من «حكايات بنات»

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

تصدرت الفنانة ميرنا نور الدين التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، عقب احتفالها بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني أمس الاثنين الموافق له 29 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تحتفل ميرنا نور الدين بحفل زفافها عقب يومين أي يوم الجمعة المقبل الموافق له 2 يونيو المقبل، وسط حضور المقربين منها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، بينما شهد عقد القران حضور الأسرتين فقط.

أعمال ميرنا نور الدين الجديدة

كشفت الفنانة ميرنا نور الدين موقفها من تقديم جزء سادس من مسلسل حكايات بنات، التي حققت به نجاحًا كبيرًا مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة هاجر أحمد، والفنانة هند عبد الحليم وآخرين، بجانب تحضيرها لفيلمها الجديد "في عز الضهر".

قالت في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، إنه حتى الآن لم يتم طرح فكرة تقديم مسلسل حكايات بنات الموسم السادس، ولكن الجمهور أحب الأجزاء السابقة ويكتفي بها، وفي الوقت نفسه تشارك في بطولة مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبد العزيز.

أعمال ميرنا نور الدين الجديدة

اقرأ أيضًا: الدكتورة آمنة.. شخصية ميرنا نور الدين في مسلسل الكتيبة 101

ميرنا نور الدين مسلسل الحشاشين

تشارك ميرنا نور الدين في بطولة مسلسل الحشاشين المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل، بعد تأجيل العمل من السباق الرمضاني الماضي بسبب ضخامة العمل وإنتاجه وتصوير مشاهده بالعديد من الدول.

وفي سياق متصل، تنتظر الفنانة عرض فيلم في عز الضهر، الذي تشارك في بطولته مع الفنان العالمي مينا مسعود ومحمود حجازي، وإيمان العاصي، ومحمد علي رزق، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وكريم سرور وآخرين، والعمل من من تأليف كريم سرور والإخراج لـ مرقس عادل.

ميرنا نور الدين

اقرأ أيضًا: بعد إعلان زواج الفنانة ميرنا نور الدين.. من هو زوجها؟

آخر أعمال ميرنا نور الدين

يشار إلى أن آخر أعمال ميرنا نور الدين كان مشاركتها ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023 الماضي، بفيلم بعد الشر الذي جمعها بالفنان علي ربيع، والفنانة رنا رئيس، والفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" وآخرين، وقدمت في رمضان 2023 الماضي شخصية الدكتورة آمنة في مسلسل الكتيبة 101.