الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:08 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شيماء» في دعوى طلاق للضرر: عايز يلبسني الحجاب غصب عني

أرشيفية
أرشيفية

حضرت سيدة عشرينية إلى محكمة الأسرة بشبرا؛ لرفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها؛ لاستحالة المعيشة معه؛ بسبب اعتدائه عليها بالضرب؛ لإرغامها على ارتداء الحجاب رغما عنها، وتلفظه بألفاظ غير لائقة مع أصدقائه أمامها، غير مُراعٍ لمشاعرها.

دعوى طلاق للضرر

قالت شيماء إنها تزوجت زواج صالونات من شاب ميسور الحال من عائلة مرموقة، كانت حياتهم الزوجية بسيطة هادئه خالية من المشادات الزوجية المعتادة، حتى طلب منها زوجها ارتداء الحجاب بعد 3 أشهر من الزواج، وبدأ في مضايقتها لارتداه رغما عن إرادتها.

وأضافت السيدة: خطبني وأنا بشعري وكان موافق، وبيقول لي بحب شعرك وقال لي انه عمره ما هيفرض عليا حاجة، وهنتناقش وناخد قراراتنا بالاتفاق، لكنه كان حلاوة بدايات، واتغير تماما بعد الجواز، وبقى عصبي أكتر وبشتمني.

وتابعت: بعد كام شهر من الجواز طلب مني اتحجب، ورفضت وقلت له انت اتجوزتني على كده وكنت راضي، لكنه صمم، ولما اتخانقت معاه ضربني، طلبت الطلاق، لكنه رفض، وقال لي تلبسيه غصب عنك، أو هسيبك زي البيت الوقف.

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها حملت رقم 7548 لسنة 2022، وقدمت مستندات وتقارير تفيد اعتداءه عليها بالضرب، ولا تزال الدعوى تتداول بين أروقة المحاكم، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضا: هدير في دعوى طلاق للضرر: «مريضة سرطان وبيقولي موتي وريحيني»