الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة

محكمة الأسرة اليوم 2020| ليلى: جوزي حارم بناتي من الأكل والدوا

خلافات اسرية
خلافات اسرية

" جوزى بخيل جدًا وحارمني من الأكل والمصاريف.. عايزني أصرف على البيت" بهذا الكلمات بدأت "ليلى" صاحبة الـ 30عامًا، دعواها أمام محكمة أسرة مصر الجديدة. 

وقالت  " ليلى" في دعواها أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة: "تزوجت مدحت منذ 7 سنوات وسط فرحة أهلي، وكلى أمل وشوق إلى عش الزوجية التى تجمعني بإنسان تظاهر أمامي بالمحبة".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| دعاء: جوزى بيتهمني في شرفي علشان مصروف بنته

وأكدت الزوجة فى دعواها أمام محكمة أسرة مصر الجديدة: "لم أتخيل يوما أنني ارتبطت بشخص أنانى مبيحيش غير نفسه فقط، ولا يعرف شيئا عن الانسانية والرحمة".

وأضافت الزوجة " ليلي" في دعواها أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة:"  قال لي سيوفر خادمة ليريحني من شغل البيت، فجعلني أرسم صورة طيبة للحياة بدون أى مشاكل وأعيش فى هدوء، إلا أنه فجأة سحب منى كل هذه الأمور، وتركني وحيدة لا أستطيع أن أفعل شيئا.

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة: "لم يهتم زوجي بحالي وحال بناتي، ورفض محاولات الأسرة والأقارب والأصدقاء، الذين حاولوا الحديث معه حول أمر امتناعه عن سداد مصروف البيت، وعن منع ثمن الأدوية والأكل لبناتي.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| أمل فى دعواها: جوزى نزواته كثيرة وخاني على سريري

كما قالت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة : "لو أنه لا يستطيع حقا سداد مستحقاتي كنت سأتراجع عن دعواى، لكن لديه القدرة الكافية لسدادها، إلا أنه يعاند معي دون أى سبب، ويسعى للتحايل على القانون، مستخدما الشهود الزور محاولا إسقاط حقوقى الشرعية وحق أطفاله.

وأكدت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة: "اضطررت للبحث عن عمل، وبعد عناء دام طويلا، عثرت على فرصة للعمل أستطيع منها توفير بعض نفقات المعيشة لبناتي، وهو ما جعلنى أطالب بنفقة الخدم لأنى لا أستطيع الاستغناء عنهم بحكم عملى.

اقرأ أيضًا: تحرير 843 مخالفة مرورية متنوعة وفحص 6 شقق وضبط 6 هاربين في المنوفية

وما زالت الزوجة تنتظر أن تصدر هيئة المحكمة حكما يحقق لها العدالة وينصفها أمام زوجها البخيل.