الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:58 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| أمل فى دعواها: جوزى نزواته كثيرة وخاني على سريري

خلافات زوجية
خلافات زوجية

" اتجوزت عن حب وغدر بيا.. واتجوز واحدة عرفي على سريري".. بهذا الكلمات قالت ربة منزل تدعى"أمل .م" صاحبة 28 عامًا في دعواها أمام محكمة الأسرة المرج.

وروت "أمل" في دعواها أمام محكمة الأسرة: "تزوجت منذ 6 سنوات زواج بعد علاقة عاطفية نشأت، بيننا استمرت لمدة 10 أشهر".  

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "كنت فاكرة أن السعادة سوف تنتظرني بالزواج منه، لكني كنت مخطئة جدًا، فبعد الزواج اختفى الحب والمشاعر بسبب نزواته الكثيرة".

اقرأ أيضًا: وزير الداخلية يكافئ 752 من رجال الشرطة لجهودهم المتميزة

وتابعت: "بعد فترة من الزواج اكتشفت أنه بيحب العلاقات الجنسية مع السيدات والفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، ويقوم معهم بعلاقة غير شرعية، وكانت معظم مشاجرتنا بعد الزواج بسبب الشك، وأنه يقوم بخيانتي كثيرا".

وأشارت أمل في دعواها، إلى أنها فوجئت في يوم بأنه يختلق الخلافات حتى أثار غضبي، وأخطات في الحديث معه وتشاجرنا حتى قام بحلف اليمين علي بترك المنزل، وبالفعل تركت المنزل إلى بيت أسرتي، وسردت لأسرتي ما حدث وقالوا لي إني مخطئة".

ونوهت: أنه بعد 5 أيام لم يسأل علي، فأخذني والدي ووالدتي إلى منزلى، حتى يتم التفاهم وخاصة بعد أن جعلوني مخطئة في حقة، لكن كانت المفاجأة بامرأة معه فى غرفة نومي واتهمته بخيانتي، ولكن أخبرني أنه تزوجها بعقد عرفي منذ شهرين ، وصدمت من حديثه وطلبت الطلاق الذي واجه بالرفض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة المرج لرفع دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء.