الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تاليا» في دعوى خلع: «جوزي فلس وعايزة أتجوز صديقي القديم»

فتاة حزينة
فتاة حزينة

في واقعة غريبة من نوعها، رفعت فتاة عشرينية، دعوى خلع ضد زوجها، الذي يبلغ من العمر37 عامًا، مقيم في ألمانيا، بسبب عدم استطاعته على تلبية متطلبات البيت واحتياجاتها الشخصية، كونها من أسرة غنية، إذ يمتلك الأب محلات خشب وموبايلات في المناصرة.

قالت«تاليا» في دعواها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر:« أنا فتاة جميلة جدًا، تقدم لي شاب وهو مهندس يعمل في ألمانيا، ولديه مشروعات كثيرة هناك، ووافق والدي بسرعة بسبب حالته المادية، وأنا رفضت، لأني كنت أحب شاب آخر كان زميلي في الجامعة، لكن والدي رفض زواجي منه، علشان معهوش فلوس، وبعدين اقتنعت وقلت ألمانيا وحياة تانية جديدة».

وأكملت:« بعد 3 شهور من الزواج السريع شعرت ببرودة مشاعر زوجي تجاهي لا يبادلني كلمات الحب والغزل، فقط يتحدث عن الشغل، وأنا فتاه ومن حقي أن يمدح زوجي مكياجي أو ملابسي أو يبادلني بكلمات ومشاعررومانسيا، لكن هذا لم يحدث، صارحته بمشاعري نحوه، لكن لا حياة لمن تنادي».

وأشارت: «كنا نجلس على أحد الشواطئ في ألمانيا، وتلقى زوجي تليفون، بدأ يعلو صوته لدرجة فظيعة، وفجأة طلب مني مغادرة الشاطئ والذهاب إلى المنزل بسرعة، اكتشفت الصاعقة، زوجي خسر كل أمواله وأصبح مفلسا في لعبة تجارية قذرة، كما وصفها هو، لم أكن أعرف ماذا أفعل، اتصلت بأسرتي والتي طلبت مني العودة إلى مصر وترك زوجي، خاصة وأنه أبلغني بالعودة إلى مصر، والبحث عن عمل هناك، وهو الأمر الذي دفعني إلى ترك زوجي".

واختتمت:«أنا الآن في مصر وزوجي في ألمانيا منذ 5 شهور، وتقطعت بنا السبل، ولم نعد على تواصل بأي حاجة ولا نعرف شيء عن بعض نهائي، وأخبرت أهلي بأنني أرغب الطلاق منه، وكان الرد أنه رافض لفكرة الطلاق، وأنه سيعود إلى مصر قريبا لتصحيح الأوضاع، لكن أنا الآن أعيش حياة مستقرة مع أسرتي وهناك صديق قديم بمجرد الطلاق من زوجي سنتزوج في الحال، لأن الحياة مع زوجي أصبحت مستحيلة، والطلاق هو الحل الوحيد".

اقرأ أيضًا: الإفراج عن 727 سجين بعفو رئاسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو