الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طقس اليوم بسوهاج.. الأرصاد: شديد الحرارة نهارا ومعتدل ليلا

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

تستمر الموجة شديدة الحرارة التي تتعرض لها محافظة سوهاج نهارا، حيث تسجل درجات الحرارة على محافظة سوهاج 41 درجة مئوية لدرجة الحرارة العظمى بينما تسجل الصغرى 26 درجة مئوية، حيث تشهد طقسا شديد الحرارة نهارا ومعتدل الحرارة ليلا.

وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية هبوب رياح محملة بالأتربة على محافظة سوهاج، خلال فترات متقطعة من النهار مع ارتفاع شديد بنسبة الرطوبة يزيد إحساس ارتفاع درجات الحرارة لأكثر من 4 درجات.

ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية المصرية، يستمر اليوم السبت، طقس شديد الحرارة، رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وتشتد الحرارة على جنوب الصعيد، مع استمرار ارتفاع في نسب الرطوبة نهارا، مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح ما بين 3 و4 درجات، مع وجود نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق.

وتبلغ درجات الحرارة اليوم السبت على شمال الصعيد 38 درجة مئوية لدرجة الحرارة العظمى و25 درجة مئوية لدرجة الحرارة الصغرى بينما تكون درجات الحرارة المحسوسة نهارا 42 لارتفاع درجات الحرارة.

وتبلغ درجات الحرارة على جنوب الصعيد 42 درجة مئوية لدرجات الحرارة العظمى و28 درجة مئوية لدرجات الحرارة الصغرى، بينما تكون درجة الحرارة المحسوسة نهارا 45 درجة مئوية لارتفاع نسبة الرطوبة.

يذكر أنه مع ارتفاع نسب الرطوبة فأنه يزداد الإحساس بارتفاع درجة الحرارة لذا تنصح الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بالإكثار من شرب السوائل الباردة وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.

اقرأ أيضا.محافظ سوهاج يتفقد تطوير شارع الجرجاويه