الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:36 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات الرعب في جريمة «الزاوية الحمراء» يرويها شقيق الضحية: «أصابها 100 طعنة وحطها تحت السرير»

المجني عليها
المجني عليها

تحمل بضاعتها من الجبن والألبان على رأسها، تجوب الشوارع باحثة عن قوت يومها وأبنائها وزوجها المريض، بعد إصابته بالشلل في حادث سقوطه من أعلى عقار المنزل.

«عملت الخير ومطلهاش إلا شره».. كلمات وصف بها عزمي، شقيق المجني عليها، ما تعرضت له شقيقته من زوجها المتهم المصاب بعجز عبارة عن شلل نصفي نتيجة سقوطه من أعلى العقار محل إقامته، ذلك الأمر الذي جعله يتنقل بكرسي متحرك طول الوقت، دعت زوجته بالإنفاق على المنزل وببيع منتجات الجبن والخضراوات.

ومنذ عدة أيام نشبت بين الضحية وزوجها مشادة كلامية بسبب خلافات أسرية بينهما، وقام نجلها بالصلح بينهما ولكن المتهم كان يخطط للنيل من زوجته، واستغل فترة نومها وقام بالتعدي عليها بالضرب باستخدام شاكوش، بمنطقة الرأس وأحضر سلاح أبيض كان بحوزته وقام بطعنها بطعنات متفرقة بالجسم.

اقرأ ايضا: السجن 5 سنوات لمالك شقة الزمالك وزوجته وغرامة مليون جنيه

وأشار عزمي، إلى أن المتهم قام بوضع الجثة أسفل السرير، وأغلق باب الغرفة والتوجه إلى شقيقه، وقام باخباره بأنه يريد النزول وقام بإعداد الكرسي المتحرك له أسفل المنزل وحمله وأخبره بأنه متوجه إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء، وسلم نفسه.

ونوه شقيق المجني عليها، بأنه شاهد المتهم أثناء قيامه بتمثيل واقعة القتل أصاب زوجته بأكثر ١٠٠ طعنة بأنحاء متفرقة بالجسم، وأنه يطالب بالقصاص العادل من المتهم.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا مفاده وجود جثة لسيدة مقتولة داخل شقة بمنطقة الأميرية البلد التابعة لدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة سيدة فى العقد الخامس من العمر مقتولة بطعنات فى الرقبة والصدر، وتبين أن زوجها قتلها بسكين بسبب خلافات بينهم وسلم نفسه إلى قسم الشرطة وتم نقل الجثمان للمشرحة.

ودلت التحريات أن المتهم والمجنى عليها متزوجان منذ حوالى 20 عاما ولديهم 3 أبناء، وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم باستلال سكين وطعن زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ ايضا: سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة أدوية الصيدليات بالغربية