الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«نافورة دماء في المطبخ».. كواليس مقتل مطلقة على يد أخيها بالمنيرة

حظ عسر قاد عامل باليومية إلى طريق الضياع بمصير مجهول سيرسم القاضي ملامحه. في أمسية عائلية حضر الشاب الثلاثيني إلى منزل العائلة بالمنيرة الغربية للاطمئنان على والدته بعد استقراره بمسكن الزوجية لكنه لاحظ عدم تواجد شقيقته الكبرى.

انتظر العامل حتى ساعة متأخرة من الليل لمعرفة موعد وصول أخته مباردا بسؤال أمه "هي لسه بتيجي متأخر كده؟" ليقطع حديثهما صوت فتح الباب معلنًا حضورها.

بنبرة ضيق وضجر، فلا تتسع الصدور لما ينعش من هواء وبخ العامل أخته "الناس هتاكل وشي" فجاء ردها صادما "مالكش حكم عليا.. احكم على مراتك" ما أثار غضبه فانهال عليها بالضرب المبرح.

هرعت السيدة المطلقة إلى المطبخ لإحضار سكين تدافع به عن نفسها فلحقها شقيقها واستخلصها منها ليسدد لها طعنة نافذة بالرقبة لتنزف دمًا على هيئة نافورة فر بعدها هربًا.

مع تأزم الموقف دخلت الأم على ابنتها المطبخ لتجدها مسجاة على الأرض وسط بركة من الدماء فاستغاثت بالجيران الذي نقلوها للمستشفى المركزي في محاولة لإنقاذها لكن روحها صعدت للسماء متأثرة بكمية الدم التي فقدتها.

مع إعلان وفاة الضحية، أبلغت نقطة الشرطة الملحقة بالمستشفى العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال، الذي وجه بسرعة فحص البلاغ.

تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش المنيرة وإمبابة، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين الضحية "مطلقة سيئة السمعة" وشقيقها، تطورت إلى مشاجرة، تلقت على أثرها الأخت طعنة بالرقبة.

توجيهات سريعة من العميد هاني شعراوي لضباط المباحث بإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة في الأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحدها بقيادة الرائد مصطفى الدكر والنقيب عصام الشناوي معاوني المباحث، من ضبط المتهم.

أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقر المتهم بجريمته "تعبت من رجوعها المتأخر لكن ماكنتش عايز أقتلها.. بس هي جت كده".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة