جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:11 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

مشاهدة مسلسل النزوة الحلقة الأولى كاملة على شاهد.. جريمة قتل وأول ظهور لنجل النبوي الأصغر

مشاهدة مسلسل النزوة الحلقة الأولى كاملة على شاهد
مشاهدة مسلسل النزوة الحلقة الأولى كاملة على شاهد

يبحث الجمهور عن مشاهدة مسلسل النزوة الحلقة الأولى كاملة على شاهد، بعد الإشادات العديدة وآراء الجمهور والنقاد بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مشاهدة مسلسل النزوة الحلقة الأولى كاملة على شاهد

بدأت مشاهدة مسلسل النزوة الحلقة الأولى كاملة على شاهد، والتي انطلق عرضها أمس الخميس، بوقوع جريمة قتل وتعود الأحداث لنكتشف قصة حب بين رجل وامرأة فالرجل متزوج ولديه 3 أولاد، بينما المرأة متزوجة لكن خسرت طفلها.

وتعاني المرأة في مسلسل النزوة الحلقة الأولى كاملة على شاهد من خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها، لكنها تقابل الشخص الذي أحبته عن طريق الصدفة ليعيشا مغامرة مرت بعقبات كثيرة.

مشاهدة مسلسل النزوة الحلقة الأولى كاملة على شاهد

أحداث مسلسل النزوة الحلقة الأولى

ظهر في أحداث مسلسل النزوة الحلقة الأولى، كيف غيرت هذه النزوة حياة عائشة بن أحمد وخالد النبوي، ومن السبب في ارتكاب الجريمة وما ورائها؟.

وضعت أحداث مسلسل النزوة الحلقة الأولى الجمهور في حيرة وغموض، جعلهم ينتظروا عرض الحلقة الجديدة وهي الحلقة الثانية والمقرر طرحها عبر منصة شاهد يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

أحداث مسلسل النزوة الحلقة الأولى

مسلسل النزوة الحلقة 1

وفي مسلسل النزوة الحلقة 1، نرى الأحداث مرتين، الأولى من وجهة نظر بطل العمل الرجل والذي يدعى "عمر"، والثانية من وجهة نظر المرأة التي تدعى "هالة".

وأحداث مسلسل النزوة الحلقة 1 تضع الجمهور في تساءل دائمًا عمن الصادق في القصة هالة وهي الفنانة عائشة بن أحمد، أما سرد "عمر" الذي يقدم شخصيته الفنان خالد النبوي.

مسلسل النزوة الحلقة 1

الحلقة 1 مسلسل النزوة

تدور أحداث الحلقة 1 مسلسل النزوة في مدينة الجونة، ويظهر في أول تجربة تمثيل له زياد النبوي وهو نجل الفنان خالد النبوي الأصغر، ويجسد دور ابنه خلال أحداث العمل.

اقرأ أيضًا: رغم ظهوره في البروفات.. سبب عدم مشاركة «المطرب النقاش» بختام مهرجان الموسيقى العربية

تضم الحلقة 1 مسلسل النزوة في بطولتها عدد من النجوم مثل عائشة بن أحمد، وسالي شاهين، وعمر الشناوي، وخالد النبوي، ومراد مكرم، وزياد النبوي، ونور محمود وآخرين والعمل من سيناريو وحوار محمد الحاج وياسمين زهدي، ويمنى خطاب، بينما الإخراج لـ أمير رمسيس.



موضوعات متعلقة