الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب 50 جنيهًا.. عامل يقتل زوجته ذبحًا أمام أطفالها بالدقهلية

جريمة قتل بالدقهلية
جريمة قتل بالدقهلية

لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها بإحدى قرى محافظة الدقهلية اليوم، حيث قام عامل بذبح زوجته ذبحا قطعيا في الرقبة لخلافات نشبت بينهما بعد رفضه ذهابها لنجلهما المسجون، فقام بذبحها أمام طفليها الصغيرين وحاول بعدها الهرب، ولكن الأهالي تمكنوا من التحفظ عليه لحين وصول رجال الشرطة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الدراكسة التابعة لمركز ومدينة منية النصر بقيام "ممدوح أحمد أبو النور" 50 عاما، ويعمل مبيض محارة، بذبح زوجته "صفاء عبده السيد" 33 عام، ربة منزل متزوجة من المتهم ومقيمة بذات العنوان، وتمكنهم من احتجازه ومنعه من الهرب بعد ارتكابه الواقعة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص والتحري تبين وجود جثمان الزوجة بصالة المنزل غارقة فى دمائها ومغطاه بحصيرة، فتم القبض على الزوج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بنقل الجثة لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة، للتشريح والبيان سبب الوفاة، كما أمرت بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج التصريح بدفن الجثة.

وأكدت التحريات الأولية أن الزوج دائم التعدي على زوجته بالضرب والإهانة، كما أنه نشب بينهما خلاف في الليلة السابقة للواقعة لرفض الزوج زيارة زوجته لنجلهما المسجون بمدينة جمصه.

وقال خال الزوجة في حوار له مع جريدة الطريق: «أن الزوج كان دائم التعدي على نجلة شقيقته "المجني عليها"، وأنه أراد الحصول على مبلغ 50 جنيها من المال المخصص لزيارة نجله والذي اقترضته من بعض الجيران، حتى يستطيع شراء علبة سجائر، إلا أنها رفضت إعطائه المال الخاص بالزيارة حتى تتمكن من شراء بعض الأطعمة والملابس له، ومع إصرارها قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح ليلة أمس، وأتم جريمته الشنعاء صباح اليوم، بذبحها ذبح قطعي في الرقبة، مما أدى لوفاتها في الحال متأثرة بإصابتها».

تم نقلها للمستشفى الدولي بالمنصورة، وجاري تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتشييع الجثمان لمثواه الأخير.

اقرأ أيضا.. ضربها «بشومة».. مصرع ربة منزل علي يد زوجها بقنا