الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذبحة مروعة في قنا.. شاب يقتل والده وأخوته الأربعة ويطلق النيران على أمه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى 5 أشخاص مصرعهم، منذ قليل، بعدما أقدم شاب على قتل والده وأشقائه وإطلاق النيران على والدته التي أصيبت بإصابات بالغة نُقلت على إثرها إلى العناية المركزة في حالة خطيرة، وذلك بسب وجود خلافات أسرية بينه وبين أفراد أسرته، بقرية أبو مناع غرب بمدينة دشنا، شمال محافظة قنا.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن قنا، بلاغا من قسم شرطة دشنا، بعد تلقيها إخطارا من مرفق الإسعاف، يفيد بوفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة الأم، بعدما أطلق عليهم نجلهم النيران بسبب خلافات أسرية فيما بينهما بقرية أبو مناع غرب بمدينة دشنا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع كل من "عبدالناصر إبراهيم أحمد"، "أحمد عبدالناصر"، "محمد عبدالناصر"، "وحيدة عبدالناصر"، "نجاة عبدالناصر"، فضلا عن إصابة "سعاد وحيد علي في العقد الخامس من عمرها"، بإصابات خطيرة نُقلت على إثرها إلى غرفة العناية المركزة في حالة خطيرة بعد إصابتها بطلق ناري.

اقرأ أيضا: اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية الاستيلاء على المواد البترولية

وعقب تقنين الإجراءات وعمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم القبض على المتهم "خ"، والتحفظ عليه، فضلا عن نقل الجثث إلى المشرحة لبيان أسباب الوفاة، وتلقي المصابة للعلاج لحين تحسن حالتها الصحية وسؤالها عن تفاصيل الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.