الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:57 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مقتل 3 أشخاص وإصابة 11 في هجوم مسلح بأمريكا

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

لقى 3 أشخاص مصرعهم، مساء اليوم الأحد، فيما أصيب 11 آخرون، وذلك إثر هجوم مسلح وقع في مدينة فيلادلفيا الأميركية.

وبحسب العربية، فقد وقع هجوم نفذه عدد من المسلحين، حيث أطلقوا النيران على حشد في شارع مكتظ في مدينة فيلادلفيا الأميركية.

وفي تصريحات للصحفيين، قال المفتش في شرطة فيلادلفيا دي إف بيس إن رجلين وامرأة قتلوا، لافتا إلى أن قوات الشرطة تلاحق العناصر الإجرامية التي نفذت الحادث.

ولفت إلى أن الهجوم جرى تنفيذه بينما كان المواطنون يستمتعون بإجازتهم في "ساوث ستريت"، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية ستضبط الجناة وتقدمهم للمحاكمة في أسرع وقت.

وفي الأسبوع الأخير من مايو، وقع حادث إطلاق نار في مدينة تكساس الأميركية، أسفر الحادث عن مقتل طفلين وإصابة 12 بإطلاق نار في مدرسة ابتدائية في تكساس.

وخلال شهر أبريل، وقعت 5 حوادث ما بين إطلاق نار، وطعن بسكين في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، وسط مخاوف من تصاعد حدة تلك العمليات.

ومؤخرا قالت الشرطة الأمريكية إن الرجل الذي يشتبه في أنه قتل 10 أشخاص في سوبر ماركت في بوفالو بنيويورك ـ آخر الحوادث الإرهابية ـ سعى عمدا إلى موقع به عدد كبير من السود.

اقرأ أيضا| مقتل طفلين وإصابة 12 في مدرسة ابتدائية بولاية تكساس