الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:10 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: «بيقولي يا حمارة»

دعوى خلع تعبيريّة
دعوى خلع تعبيريّة

أقامت سيدة دعوى خلع في محكمة الأسرة بسبب زوجها، واصفة إياه بـسليط اللسان ويتعمد إحراجها بشكل مستمر أمام الضيوف والجيران.

في دعوى خلع وقفت الزوجة تقول والدموع تنسال فوق وجنتيها، تركت عملي الذي كنت أعمل به وسافرت مع زوجي بإحدى الدول العربية لبدء حياة جديدة ومساعدته والوقوف بجانبه فحدث ما لم يحمد عقباه حيث كان يتطاول علي بالسب وينادي عليا ويقول لي: "يا بت يا حمارة".

جوزي سليط اللسان

تابعت الزوجة حديثها قائلة: "سلوك زوجي غير أدمي وغير حضاري حيث كان يسبب لي الإحراج أمام أصدقائنا مما جعلني أدخل في نوبة بكاء بشكل مستمر وتحولت لمريضة نفسية، مما جعلني أتركه وأنزل إلى مصر، وأكدا شهود الزوجة أقوالها وهما كانا معها بالدولة العربية، وسمعا إهانات زوجها لها أكثر من مرة أثناء تبادل الزيارات فيما بينهم".

اختتمت الزوجة لقد تحملت ما يتحمله بشر من إهانات ولم يكن أمامي غير محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع تحمل رقم 472 لسنة 2023 لتخلص من ذاك الزوج .

وقالت المحكمة إنها راعت الحالة الاجتماعية والشخصية للزوجة، وأن الضرر له صور كثيرة، ولا يقتصر على ضرب الزوج لزوجته فقط، وأن الزوجة على درجة عالية من العلم والثقافة، والمكانة الاجتماعية وأن الضرر لها قد بلغ حدا يستحيل معه دوام العشرة الزوجية مرة أخرى، وقد قضت المحكمة بتطليق الزوجة من زوجها .

اقرأ أيضا: بأكثر من مليون جنيه.. ضبط كمية كبيرة من الحشيش في الإسماعيلية