الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:43 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 كيلو جرامات لحمة تدفع سيدة لرفع قضية خلع على زوجها

تعبيريّة
تعبيريّة

دخلت سيدة ثلاثينية إلى محكمة الأسرة، حيث كانت تقف بجوار إحدى الجدارن وفي يدها ورقة تحركها أمام وجهها الذي لفحه الحر ليبدو متوردا تستجدي بعض من النسمات الهوائية عليها.

مر الوقت عليها داخل محكمة الأسرة كأنه عاما، حتى أفاقت على صوت الحاجب وهو يتعالى صوته السيدة "ابتسام م" وبخطوات مثقلة وكأنها تجر خلفها ليالي حزن والألم أجابت: "نعم".

داخل محكمة الأسرة سيدة تقيم دعوى خلع بسبب اللحمة

استطردت الزوجة حديثها قائلة: "تزوجت زواجا تقليديا من زميل والدي في العمل ولم أحصد منه غير الدموع، فقد اكتشفت بخله المرير، بعد أن وصلت إلى"عش الزوجية" واكتشفت أيضاً حرصه الشديد حتي فى الطعام، فعندما كنت أقوم بإعداد وجبة طعام أو حتى أطلب منه شراء شي، يتحول إلى ذئب، ويتهمني بالإسراف والتبذير، غير ذلك كان متحكم وسليط اللسان ودائم الشجار معي".

زوجة للقاضي.. جوزي ضربني بسبب 3 كيلو لحمة


وتابعت: "وفي أحد الأيام قمت بشراء 3 كيلو لحمة وأعددته واتصلت بأمي وأخواتي وانتظرنا حضوره، وبعد تناولنا الغذاء، وجدته جالس مع نفسه فى استغراب شعرت بأن موقفه ونظراته يبشران على حدوث مشاجرة وبدون أي مقدمات اقتحم على غرفة النوم ونهرني وسبني وسدد لي الضربات يسبقها تأنيبه لي" قائلا: "3 كيلو لحمة يا مفترية".


وفي الصباح توجهت إلى منزل والدي وطلبت منه الطلاق، لكنه رفض رفضا شديدا، وتدخل الأهل والأقارب في محاولة للصلح بيننا لكن بدون جدوي فأنا مصممة على التخلص من ذاك الزوج.


لذا لجأت إلى محكمة الأسرة زنانيري لأقيم دعوى خلع تحمل رقم 419 لسنة 2022، ولا تزال الدعوى منظورة أمام هيئة أعضاء المحكمة حتي الآن ولم يبت الفصل بها.

اقرأ أيضا: مصرع عنصر شديد الخطورة بأسيوط.. واستشهاد ضابط شرطة عقب تبادل لإطلاق النيران