الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:22 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جوزي كهربني».. سيدة ترفع دعوى خلع بعد نجاتها من موت محتم

تعبيريّة
تعبيريّة

أقامت زوجة دعوى خلع ضد زوجها بعدما شعرت باستحالة العيش معه مرة أخرى، وبصوت هادئ يتبعه حسرة تطلب من القاضي بأن تتحدث على انفراد خوفا بأن لا تحمل شكواها الجدية وبكل هدوء قالت "جوزي كهربني".

تابعت، من خلال دعوى خلع حديثها: "تعرفت على زوجي عن طريق إحدى صديقاتي فهو يملك محل لتصليح الأجهزة الكهربائية فعرض عليا الزواج وسرعان ما تمت المراسم وذهبت إلى عش الزوجية كان زوجي ملئ بالطاقة ولديه قوة تقوده إلى نجاحاته، وحبه للمغامرة، لكن وللأسف الشديد اكتشفت ضعفه، وخوفه بشكل مبالغ فيه".

سيدة فى دعوى خلع جوزي كهربني فى الخلاط

أردفت، بعد يوم عمل شاق عاد إلى المنزل وفي يده خلاط لأحد الزبائن، وعندما سألته لم أحضره، قال: "الزبون مستعجل عليه " فأخذ يصلح في الخلاط وطلب مني بأن أساعده فوافقت، فجعلني ألمس بسلك الخلاط حتى أصيبت بصعق كهربائية شديدة كدت أن أفقد حياتي، وفجأة انتفضت من مكاني وانطلقت الصرخات من بين ثنايا فمي عندما رأيت زوجي دخل فى نوبة من الضحك الهستيري، أحسست بأن الأرض تدور حولي فهو شخص غير أمين على حياتي تركته وتوجهت إلى منزل والدي والدموع تتساقط على خدي".

أكملت، وبعد مرور يومين فوجئت به يتصل بي ويطلب مني مقابلته، ولكني نهرته، حاول أن يهدأ من روعي لكن طلبت منه الطلاق بهدوء لكنه رفض بشدة، نشبت بيني وبينه مشادة كلامية انتهت بالسب وبالألفاظ البذيئة.

زوجة فى دعوى خلع جوزي جوزي صعقني بالكهرباء

وتابعت: "لذا رفعت دعوى خلع بزنانيري، تحمل رقم 132 لسنة 2023 وبعد محاولات من القاضي للصلح بيننا إلا أن أصريت على الخلع منه"

ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن.

اقرأ أيضا: نصائح من المرور لقائدي السيارات تجنبا لوقوع الحوادث خلال العواصف الترابية