الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:27 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على طريقته الخاصة.. تامر حسني يعلن بدء تصوير فيلم ”ري ستارت” القبض على تشكيل عصابي لبيع المواد البترولية في السوق السوداء بالأقصر وزير الصحة يبحث مع نظيره اليوناني فرص التعاون في تطوير وإنشاء مرافق الرعاية رئيس جامعة قناة السويس يُتابع استعدادات كلية الآداب لاستقبال موسم الامتحانات لليوم الخامس.. توافد المواطنين للتقدم للتصالح بالوحدة المحلية بشبين القناطر زوجة عصام صاصا تهاجم منتقديه: ”جوزي مش بيدوس الناس بفلوسه” مدير عام التعليم الفني يتفقد سير أعمال الامتحانات بمدرسة الصناعات الزخرفية الثانوية بنين بالوايلي أبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروع ”مستقبل مصر” مصرع طفل رضيع وتباع في الشرقية بالصور .. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بسوهاج وتدشين منظومة التحول الرقمي ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 3.3 مليون جنيه «وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024

أبرزهم الشناوي وبن عيادة.. غيابات الأهلي والوداد قبل ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي، والمقرر لها مساء غد الأحد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان قد تأهل النادي الأهلي إلي نهائي أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 فى مجموع المباراتين.

غيابات الأهلي أمام الوداد:

شهدت قائمة فريق الأهلي غياب الحارس الأساس محمد الشناوي، بعد استقرار مارسيل كولر على عدم المجازفة به في مباراة الغد،خوفا من تفاقم إصابته، فيما يغيب رامي ربيعة للإصابة في الكتف.

بينما يستمر غياب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد لمواصلة التأهيل من الإصابة بالرباط الصليبي التي لحقت بهما في وقت سابق، كما يغيب محمد الضاوي كريستو لمشاركته مع منتخب تونس للشباب في كأس العالم تحت 20 عامًا.

كما يخرج من قائمة الأهلي لأسباب فنية كل من برونو سافيو وشادي حسين وأيمن أشرف ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف ومصطفى مخلوف وكريم الدبيس.

غيابات الوداد أمام الأهلي: شهدت قائمة الوداد المغربي غياب 4 لاعبين وهم الجزائري الحسين بن عيادة، إلى جانب عماد الخنوس وأسامة فلوح وسامي العناني،عن مواجهة الأهلى ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. مفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد