الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:20 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اللواء هشام أبو النصر يتفقد موقع غرق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة وزير الإسكان يتابع موقف المشروعات الجارى تنفيذها بالمرحلة الأولى بمدينة الفشن الجديدة وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة وزير الإسكان: إجمالى الاستثمارات بمدينة الفيوم الجديدة منذ إنشائها وحتى الآن 1.756 مليار جنيه اللواء هشام آمنة ومحافظ الغربية يتفقدان محور ترعة النعناعية وتطوير الكورنيش بكفر الزيات الداخلية: سائق سيارة معدية أبو غالب تركها دون استخدام الفرامل توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن ضحايا حادث أبوغالب تعليم القاهرة تعقد ورشة تقدير الدرجات لامتحان اتمام الدراسة لـ”الشهادة الإعدادية” للجبر لليوم الـ11 .. استقبال طلبات المواطنين للتصالح ببنها ميناء دمياط يستقبل 68 سفينة ببضائع متنوعة خلال يوم الرئيس السيسي: الدولة حريصة على أن تقدم مكتبة الإسكندرية أفكاراً وأنشطة مُبتكرة الغيابات صداع في رأس ”جلال“ قبل مواجهة البنك الأهلي

قرار هام من كولر ضد المستعبدين من القائمة أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم السبت، عن مصير الاعبين المستعبدين من قائمة الفريق الأول بالقلعة الحمراء، لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، مساء غدًا الأحد، في التاسعة مساءًا، بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، عن غياب 14 لاعبًا عن قائمة الفريق التي تواجه الوداد الرياضي المغربي، في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وضع برنامجًا تدريبيًا خاص إلى اللاعبين المستبعدين، من قائمة الفريق".

قائمة المستبعدين من مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي.

- محمد الشناوي.

- رامي ربيعة.

- برونو سافيو.

اقرأ أيضًا: علي فرج يتوج ببطولة الجونة الدولية للإسكواش على حساب مصطفى عسل

- شادي حسين.

- أيمن أشرف.

- كريم فؤاد.

- أكرم توفيق.

- كريم الديبس.

- عبد الرحمن رشدان.

- رأفت خليل.

- محمد فخري.

- أحمد نبيل كوكا.

- محمد أشرف.

- محمد الضاوي كريستو.