الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:43 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور الأبيض يحتفل بمرور 79 عاما على فوز الزمالك على الأهلي 6-0.. تعرف مين جاب الأهداف؟

ذكرى فوز الزمالك على الأهلي
ذكرى فوز الزمالك على الأهلي

أثار نادي الزمالك جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب احتفاله بـ ذكرى فوز الزمالك على الأهلي منذ 75 عامًا في بطولة نهاية كأس العالم بـ6 أهداف مقابل لا شئ، حيث أكدوا بأنها أكبر انتصارات في تاريخ الديربي.

أكبر انتصارات في تاريخ الديربي


وانهالت تعليقات السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض على منشورات فوز الزمالك على الأهلي، واستفز نادي الزمالك نظيره الأهلي بوست عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك وتويتر لإحياء ذكرى انتصاراته على الأهلي منذ عام 1944.


وكتب نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية نصًا: "نذكركم أنه في مثل هذا اليوم، وتحديداً عام 1944، استطعنا تسجيل الانتصار الأكبر في تاريخ الديربي بستة أهداف مقابل لا شيء في نهائي بطولة كأس مصر".

ذكرى فوز الزمالك على الأهلي

أكبر فوز للزمالك على الأهلي


وقال محمد عادل أحد المعلقين: "الزمالك مهد البطولات والارقام القياسية عاش الزمالك، البداية لاي إنجاز دايما زمالك"، ليرد آخر عليه معارضًا غلى ما يقاوله: "ممكن فيديو الاهداف او صور المبارة للتذكير ".


وأضاف أحمد عبد العزيز صبري ذكرى مشاهدته: "ده كان يوم مصر كله بتتفرج عليه علي النت وفي الاستاد و500 قناة بتنقل الماتش للعالم كله، اللي خلي قناة الزمالك تحيي ذكري الكونفدرالية من 3 سنيين الله يكون في عون الجماهير الزملكاوية المحترمة من شوية المعاتيه".


أسباب هزيمة الأهلي من الزمالك 6-0.

فوز الزمالك على الأهلي

ذكرى فوز الزمالك على الأهلي

وتابع آخر: "أقولك علي حاجه احنا مفيش حد شاف اللي أنت بتقولوا ده بس كل البدج شاهد بيبو وبشير بيبو و الجول، مختار التتش في الـ 43 حارب الملك سفرنا لفلسطين" ليرد عليه آخر من مؤدين الزمالك: "الستة صفر دي شرف ليوم الدين".


وعلق آخر على البوست ساخرًا منه: "نذكركم في مثل هذا اليوم من 80 سنه الأهلي ينتصر علي الزمالك 12/0 وهنزل الأهداف لما الزمالك ينزل أهداف الماتش ده"، متابعًا آخر: "فاكر اليوم ده اما الجون السادس جه كوبايه الشاي وقعت عليا".


مواجهة الزمالك للاتحاد السكندري


جدير بالذكر أن الفريق الأول بناجي الزمالك يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل والذي يوافق 5 يونيو 2023 في ستاد القاهرة الدولي، وتعد هذه المنافسة ضمن الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: موعد انكسار موجة الحر.. الأرصاد تجيباليوم