الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:18 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف محمد الشناوي من لقاء العودة أمام الوداد المغربي بدوري الأبطال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم السبت، تطورات وموقف الحارس محمد الشناوي، قائد الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وموقفه من مباراة العودة أمام الوداد الرياضي المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على استبعاد محمد الشناوي، من قائمة الذهاب التي تواجه الوداد المغربي، في القاهرة، من أجل إراحته وخوفًا عليه من تفاقم الإصابة.

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "من المقرر أن يسافر محمد الشناوي، مع بعثة الأهلي إلى دولة المغرب بشكل طبيعي، لأن الحارس جاهز لخوض لقاء الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر، فضل منح الشناوي مزيدًا من الوقت خشية المغامرة به، وتفاقم إصابته رغم مشاركته في التدريبات الجماعية الأيام الماضية".

موعد مباراتي الأهلي أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، في التاسعة مساء غدًا الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: علي فرج يتوج ببطولة الجونة الدولية للإسكواش على حساب مصطفى عسل

فيما تلعب مباراة الوداد المغربي ضد الأهلي، يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.