الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد السينما.. تفاصيل أول عرض لفيلم كيرة والجن على شاهد

إعلان فيلم كيرة والجن على شاهد
إعلان فيلم كيرة والجن على شاهد

تشهد منصة شاهد SHAHID عرض فيلم كيرة والجن في أول عرض له بعد السينما، حيث عُرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022 الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا حتى أصبح أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية حيث حقق أكثر من 120 مليون جنيه.

وأعلنت المنصة عرض فيلم كيرة والجن يوم 10 يونيو الجاري وهو يوم السبت المقبل، ويعد أول عرض للفيلم بعد السينمات، وروجت SHAHID VIP لعرض الفيلم على منصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إعلان فيلم كيرة والجن على شاهد

جاء التعليق على إعلان فيلم كيرة والجن على شاهد: "الإنجليز خافوا لأول مرة ولسه هيخافوا أكثر"، معلنين عن موعد عرض الفيلم الذي ينتظره الجميع وهو فيلم كيرة والجن للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز.

يشار إلى أن فيلم كيرة والجن يعد واحدًا من أضخم الأفلام في تاريخ السينما المصرية من حيث التكلفة الإنتاجية، حيث تكلف حوالي 104 ملايين جنيه، ليحصد إيرادات تخطت الـ 120 مليون جنيه.

إعلان فيلم كيرة والجن على شاهد

اقرأ أيضًا: «كيرة والجن» يخفق لأول مرة ويبتعد عن المليون.. إيرادات الأفلام بالسينما

فريق عمل فيلم كيرة والجن

يضم فريق عمل فيلم كيرة والجن كلًا من أحمد عز، وكريم عبد العزيز، هند صبري، وإياد نصار، وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، هدى المفتي، ورزان جمّال، محمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول، تامر نبيل وآخرين والعمل من تأليف أحمد مراد والإخراج لـ مروان حامد.