الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:05 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى كامل يكشف موقفه من دعم منير الوسيمي له.. وتعليق صادم

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية موقفه من دعم الموسيقار منير الوسيمي نقيب الموسيقيين الأسبق له، في انتخابات النقابة المقبلة المقرر لها آخر شهر يوليو المقبل أو مطلع شهر أغسطس المقبل، موضحًا أن ذلك الدعم لا يشرفه.

وعلق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على تصريحات منير الوسيمي الخاصة بدعمه في الانتخابات المقبلة، وإعلانه انسحابه من خوض الانتخابات أمامه، قائلًا: "هذا الدعم لا يشرفني إطلاقًا ولا يسعدني ولا يسرني".

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومنير الوسيمي

وأكد على تمنياته بأن يلازمه الدعم الإلهي في الانتخابات ومشواره الفني بشكل عام وعمله داخل النقابة أيضًا، ثم دعم زملائه ومحبيه، والذي وصفهم بـ "لم تتلوث أيديهم بالفساد وبطونهم بالمال الحرام".

ويأتي تعليق نقيب الموسيقيين بعد التصريحات المتبادلة بينهما، حيث قال منير الوسيمي في تصريحات تلفزيونية سابقة له إن الفنان مصطفى كامل ليس عضو نقابة حيث طلب أن يتحول من موسيقي إلى عامل ليترشح إلى مجلس الشعب وقت تولي الوسيمي للنقابة.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومنير الوسيمي

اقرأ أيضًا: كلماته وألحانه.. مصطفى كامل يطرح أغنيته الجديدة «ابن المحظوظة»

رد مصطفى كامل على منير الوسيمي

ورد الفنان مصطفى كامل في بيان صحفي صدر له أمس بأن هناك العديد من المخالفات والجرائم التي ارتكبها منير الوسيمي، أثناء توليه نقابة الموسيقيين، وطالب بمحاسبته عما أقترفه من أخطاء.

موضوعات متعلقة