الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان: «بتعامل مع نفسي إني براند وصلاح صديقي المقرب»

محمد رمضان- صورة من يوتيوب
محمد رمضان- صورة من يوتيوب

تحدث الفنان محمد رمضان، عن لقبه الشهير نمبر وان، وعن الأغاني التي يقدمها لجمهوره، مؤكدًا أن من قدم مسلسلات مثل الأسطورة وابن حلال يستطيع تقديم تلك الأغنية، إلى جانب حديثه عن صداقته برجل الأعمال نجيب ساويرس واللاعب محمد صلاح، وذلك بواسطة لقاءه مع الإعلامي معتز الدمرادش في برنامج "ضيفي".

قال محمد رمضان خلال اللقاء: "الجمهور هو اللي إداني إشارة بحبه لأغنية نمبر وان والأغاني اللي عملتها في إعلانات لإحدى الشركات، واللي قدم مسلسل الأسطورة ونسر الصعيد وابن حلال وقلب الأسد ينفع يقدم أغنية اسمها نمبر وان".

اقرأ أيضًا: بعد إعلانها الاعتزال.. رحلة ميريهان حسين من ستار أكاديمي إلى التقليد

محمد رمضان عن لقب نمبر وان: بقا براند وعجبتني الفكرة

وأضاف: "مفيش مغني بيغني للذات، المهندس هيبقى عايز يسمع نمبر وان والنجار والدكتور وكل الناس، ولقب نمبر وان أصبح براند وبشكر طبعًا سوق الإعلانات في مصر اللي بواسطته جرى دراسة التسويق والفكرة عجبتني".

وعند سؤاله بأنه مؤمن بالفعل بلقب نمبر وان أم أنه مجرد تسويق، رد محمد رمضان قائلًا: "لا للتسويق طبعًا، أنا بتعامل إني علامة تجارية في حد ذاتي ومنتج بيتم تقديمه بيبيع في السينما والدراما والمسرح وبيجيب إعلانات".

وعن علاقته بأصدقائه، قال: "نجيب ساويرس صديقي جدًا والمهندس محمود الجمال، ومحمد صلاح صديقي المقرب ويمكن فيه ناس متعرفش ده وبنتكلم على طول وهو كمان شخص مش متردد".

اقرأ أيضًا: أبرزهم أحمد أمين ومدحت صالح.. ضيوف الحلقات الجديدة من برنامج sold out