الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فتاة ليل في عش الزوجية».. سيدة تطلب الخلع بسبب خيانة زوجها

صورة تعبيرة
صورة تعبيرة

رفعت "هالة" دعوي قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها خلع زوجها نتيجة تعرضا للضرر الذى جعلها تفقد الثقة فمن حولها قائلة: "زوجي يمارس الرذيلة مع فتاة ليل بمنزلنا".

تروي الزوجة تفاصيل زواجها من "محمود "، 33 عاما، بعد قصة حب نشأت بينهما لكونه "ابن عمها"، وتظاهره بالحب للزواج منها، رغم وجود خلافات عائلية بين الأسرتين دامت 4 سنوات وبعد حلها تم الاتفاق على الزواج خلال حفل زفاف بسيط وسط الاهل والاصدقاء، وانتقلنا للمعيشة سويا بعش الزوجية، زواج استمر عامين.

وتقول هالة: "لم أجد ما يجعلني حزينة بتلك الزيجة، لكنى لا أريد الإنجاب خلال الفترة الأولى من الزواج، حتى أكون قادرة على تربية الأبناء بعد شعوري بأنى شخصية مسئولة"، لكن سرعان ما تغير الحال وانقلب زوجي وبدأ في البحث عن الخلافات بدون سبب.

تكمل الزوجة حديثها قائلة: "يعلم زوجي بأن زيارتي لمنزل أهلى كل أسبوع يومين، فقرر الخيانة بتلك الفترة، حتى يكن قادر على الجلوس بدون إزعاج، لكن الجيران لاحظو وجود سيدة بالمنزل وهاتفتني الجارة المجاورة لمنزلى حتى تعلمني بذلك".

تختتم الزوجة: "تحدثت مع زوجى على هاتفه المحمول، ورد قائلاً: "في الشغل ومش فاضي هكلمك تاني"، مسرعة لمنزلي وجدته بغفة النوم يمارس الرذيلة مع فتاة ليل"، وبعدها قام بضربي وإهانتي حتى لا يشعر من حولنا بما يفعله، لكنه فوجئ بالجيران أمام المنزل.

طالبته بالطلاق لكنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضد وحملت رقم 2039 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة امام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:أمن الدقهلية يكثف جهوده لكشف كواليس العثور جثة سيدة غارقة بمياه النيل