الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:40 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مريم» في دعوى خلع: خدعني باسم الحب وطلعت «الزوجة الثانية»

أرشيفية
أرشيفية

حضرت سيدة ثلاثينية إلى محكمة الأسرة بإمبابة، لرفع دعوى خلع ضد زوجها، مطالبة فيها بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيشة معه، بعد اكتشافها كونه متزوج من أخرى وهي الزوجة الثانية في حياته، وتعدي الزوجة الأولى عليها بالضرب .

دعوى خلع

قالت "مريم أمام قاضى محكمة الأسرة في دعوى خلع، أنها تزوجت قبل 8 أشهر من رجل أوقعها في غرامه، وكانت الحياة بينهما مستقرة وهادئة خالية من الخلافات التي تفسد العلاقات الزوجية، حتى تلقت اتصالا من أحدى السيدات على هاتف الزوج، وعلمت بكونها زوجته، وأنها الزوجة الثانية.


وأضافت الزوجة “ طلع متجوز زوجة أولى وانا التانية الراجل الغشاش ضحك عليا وقالي إني أول ست في حياته، وبعد ما رديت عليها في التليفون خدت عنواني منه، لقيتها بتخبط عليا وضربتني علقة موت ”.


تابعت: “ لما واجهته قالي أنه بيحبني ومش هيقدر يطلقني ولا يطلقها، سيبتله البيت ورجعت بيت أهلي، وطلبت منه الطلاق رفض و محاولش يكلمني أو يشرحلي أى حاجة علشان كدة قولت هاخد حقي بالمحكمة “ .


لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها حملت رقم 1254 لسنة 2022، وقدمت مستندات وتقارير تفيد تعدي البزوجة الأولى عليها بالضرب، ولا زالت الدعوى تتداول بين أروقة المحاكم ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضا: هدير في دعوى طلاق للضرر: «مريضة سرطان وبيقولي موتي وريحيني»