الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:16 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قطع لسانها وعذبها ودفنها بالشقة المهجورة»...مصرع ربة منزل على يد زوجها بالخصوص

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت مدينة الخصوص مساء أمس ، جريمة قتل ربة منزل على يد زوجها بعد قطع لسانها و احتجازها وتعذيبها عدة أيام بالمنزل المهجور خوفا من أن تفضح أمره أمام العيلة.

المجني عليها "رباب" تبلغ من العمر 30 عاما، تزوجت من "عزت"، حداد بعدما تولدت بينهما مشاعر عاطفية جعلتها، توافق عن الابتعاد عن أهلها للإقامة بمنزل بالخصوص، وبعد خلافات عائلية عديدة، وصل الوضع لعدم زيارتها أهلها، وتلك الكلمات فرضت من زوجها لشعوره بأن شقيقها يريد طلاقها وزواجها من "ابن عمها"،(حسب كلمات الزوج بنص التحقيق).

الزوجة لم تقطع علاقتها بأهلها واستمرت تحادثهم لكن بدون علم زوجها، ودام الزواج بينهما 3 سنوات ولم يلاحظ الزوج على زوجته شيء، حتى اختلفا على الإنجاب فهو يريد سبب عدم اكتمال حملها فكلما كرمها الله بوضع طفل في احشائها، يتشاجر الزوج معها، على أسباب لم تكن لها قيمة، ويجعل الزوجة تحزن على طفلها، تكرر الوضع 4 مرات حتى فقدت الزوجة قدرتها على الإنجاب.

بدأت الخلافات وافتضح أمر الزوجة بعدما حضر الأهل لمساندتها، بعدها توعد بعدم تكرار فعلته، وجعل الراحة تدخل إلى قلبها، ومن بعدها قرر الانتقام بالزواج من ثانية وإقامتها بمنزل الزوحية.

بالفعل لم يمر أسبوع على تلك الشجار وجعل سيدة تقيم مع زوجته بالمنزل وكأنها "بنت عمته"، وبرر وجودها بأنها متضررة بمنزلها ولابد من إقامتها لفترة بمنزلى، وافقت المجني عليها وتركتها تفعل ما تريد وكأنه منزلهم، لكن سرعان ما تغير الحال وانكشف الأمر وجدت زوجها يمارس الرذيلة مع تلك السيدة بصالة المنزل وعدم فضح أمره قرر تنفيذ الجريمة.

نص التحقيق على أن الزوج قام بإحضار حبل وتقييدها بالغرفة الداخلية بالمنزل المهجور المجاور لمنزل الزوجية وظل يقوم بضربها يوميا حتى ينتقم منها وتتوعد بعدم إخبار عائلتها والموافقة على الوضع الحالى والعيشة معهم، لكنها رفضت الأمر فاستمر الزوج فى تعذبها ووصل الوضع لقطع لسانها وبعدها تعذبها بإطفاء السجائر بجسدها، حتى فقدت المجنى عليها حياتها، حاول المتهم التخلص منها بدفن جثتها بالمنزل المهجور، لكن سرعان ما اكتشف الجيران أمره بعد اختفاء الزوجة بيومين.

تلقى قسم شرطة الخصوص بلاغا من أهالي منطقة العزبة بتغيب السيدة "سماح "،وعلى الفور تم الانتقال إلى منزلها والتحدث مع زوجها، وبعدها اشتبه رجال الأمن في تلك الزوج وبعد التحقيق معه اعترف بأنه قام بقتلها ودفنها بالمنزل المهجور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً: تأجيل محاكمة المتهم بقتل جاره في الشرقية