الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شكرا على وجودك في حياة بنتك» .. أسما شريف منير توجه رسالة لطليقها

اسما شريف وطليقها وبنتها لارا
اسما شريف وطليقها وبنتها لارا

حرصت الفنانة الشابة أسما شريف منير على توجيه رسالة شكر إلى طليقها محمود السكري على الرغْم من انفصالهما وذلك بعد حضوره عرضا مسرحيا لابنتهما في المدرسة.

وشاركت أسما شريف منير عددا من صور العرض المسرحي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت قائلة: "كل حاجة في الدنيا بتهون لما بشوفك في لحظات نجاحك، هنفضل دائما في ظهرك لحد لما نعجز أنا و بباكي، يا رب إدينا الصحة و نشوفك في أعلى الأماكن و بتحققي كل أحلامك، بنحبك يا حياتي".

وأضافت: "هفضل أشكرك طول عمري على نبلك ووجودك في حياة بنتك عشان أنت من أرقى الأشخاص القليلين في الدنيا... ربنا يخليك ليها وتفضل ظهرها وسندها".

إطلالة أسماء شريف منير في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

علقت أسماء شريف منير مؤخرا في أحد التصريحات الصحفية على إطلالتها في الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قائلة: "هو إيه الدريس كود ضده ... أنا مش عارفة، وكل الناس بتكلمنا عليه... أنا معملتش حاجة ولابسة فستان عادي جدا وسيمبل ، لكن مثيرا للجدل".

أسباب انفصال أسماء شريف منير عن زوجها

أثار خبر انفصال الفنانة أسما شريف منير عن زوجها محمود السكري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما ظهرت وأكدت عدم عودتها له ولكن في نفس الوقت اتفقت على أن يكونا سويا من أجل ابنتهما لارا.

وأوضح الفنان شريف منير سابقاً خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي قائلا: إنه فوجئ بتحضر زوج ابنته الأول وقت طلاقهما، فوجده متفاهما للغاية ومتفتحا ولم تقع أي مشاكل، وأنهما اتفقا على أنه في أي وقت يمكن أن يرى ابنته ولا يوجد بينهما مواعيد وأشياء من هذا القبيل.

اقرأ أيضًا:

«شيكو وهشام ماجد يبحثان عن الملايين».. ملخص الحلقة 18 من مسلسل اللعبة...