الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:32 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل جديدة في مقتل «الطفل مروان» على يد جاره في المرج

الطفل مروان
الطفل مروان

أمر قاضي المعارضات بتجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل المجني عليه، بعد اعتر ف المتهم بارتكاب الواقعة، وإنه استدرج الضحية لسطح العقار، وانهال عليه بالضرب المبرح ثم ضربه بحجر على رأسه فلفظ أنفاسه الأخيرة، وخوفًا من افتضاح أمره، دفنه أسفل صبه خرسانية كبيرة على سطح المنزل.

تروي والدة الضحية تفاصيل الواقعة بإنها سمحت لابنها بالذهاب لحفل زفاف أحد الجيران بصحبة المتهم لأنهما جيران "كنت عازوة أفرحه بنجاحه في المدرسة"، مضيفة أن طفلها تأخر في العودة إلى المنزل، فارتابت في الأمر بعدما عاد المتهم بمفرده، وأضافت أنها لاحظت رجوع المتهم وبه إصابات وخدوش في جسده، وبعد تأخير ولم يعد المجني عليه، أبلغوا الشرطة، وبينت كاميرات المراقبة أنه وراء ارتكاب الحادث.

مقتل «الطفل مروان» على يد جاره في المرج

وعلى الفور تعامل قسم شرطة المرج مع البلاغ من والد الطفل" مروان سيد" والذي يبلغ من العمر 10 سنوات، وبينت التحريات وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة جاره "ي. م".

بعدما قامت بتفريغ الكاميرات الموجودة بالشارع بعد خروج المتهم من أحد العقارات المهجورة، وبالبحث تم العثور على كتلة خرسانية أسفلها يظهر "كوتشي الطفل مروان"،غارقًا في دمائه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، واليوم تجديد حبس المتهم 15 يومًا.

اقرأ أيضًا: الحماية المدنية تسيطر على حريق بمجمع مدارس الإمام الشعراوي في الطالبية