الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

30 ساعة من الرعب.. رحلة البحث عن قتيل المرج داخل مقبرة أسمنتية

جثة طفل
جثة طفل

طفل لم يبلغ السن القانونية بعد، دفع حياته ثمن أفكار شيطانية حطت رحالها داخل عقل جاره ليتقمص شخصية قاتل محترف ارتكب جريمة قتل أضحت حديث أهالي حي المرج شرق العاصمة.

أول أمس تجمع أهالي الحي الشعبي في حفل زفاف ضم الأهل والجيران. اصطحبت كل أسرة أطفالها لمنحهم لحظات من السعادة والمشاركة الاجتماعية. كغيرهم من الأسر حضر الطفل "مروان.س." الحفل رفقة والديه قبل أن يتوارى عن الأنظار في ظروف غامضة.

مؤشرات ضبط الوقت كانت تشير إلى العاشرة مساء، لاحظت الأمن اختفاء فلذة كبدها فأخبرت زوجها وانطلقا في رحلة بحث عنه استمرت نحو 30 ساعة حتى تكشفت الحقيقة الصادمة.

في ساعة متأخرة من الليل ومع فشل محاولات العثور على الطفل ذا العشر سنوات طرق الأب باب قسم شرطة المرج لتحرير محضر بتغيبه لينطلق رجال المباحث لجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة.

خلية نحل ضمت ضباط وحدة مباحث المرج بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية وتنسيق أمني مع إدارة المساعدات الفنية انحصر معه الاشتباه بقاطني العقار محل سكن الطفل المبلغ بتغيبه.

جهود البحث والتحري بينت أن جار المجني عليه "ي" يبلغ من العمر 14 سنة اصطحبه إلى سطح العقار واعتدى عليه بسلاح أبيض مسددًا له طعنة نافذة. أخطر الطفل والديه فساعداه في إخفاء الجثمان أسفل صبة خرسانية على السطح.

بتقنين الإجراءات ألقت الشرطة القبض على الثلاثة وأرشدوا عن الجثة- نُقلت إلى مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة- وأقر المتهم الرئيس بجريمته بدعوى "بيتنمر عليا قدام زمايلي".

أقرا أيضا: السجن 8 سنوات لمتهم بالاتجار فى المخدرات وإحراز سلاح نارى بسوهاج