الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:19 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموسيقيين تعلق على أزمة حفل ويجز: «هنمنعه في هذه الحالة»

نقيب الموسيقيين وويجز
نقيب الموسيقيين وويجز

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين على أزمة حفل ويجز والمقرر له يوم 23 يونيو الجاري، وحصول مطرب الراب على تصريح لحفله المقبل الذي سيقام في التجمع الخامس، مؤكدًا أنه سدد المبلغ ورسوم التصريح لإحياء الحفل.

قال المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "ملفات"، المذاع على شاشة قناة هي الفضائية، إن مطرب الراب ويجز لون من ألوان الغناء أو الأداء الصوتي، مؤكدًا أنهم كانوا في انتظار أن مطرب الراب أو شركته تأتي لتأخذ تصريح الحفل الذي سيقيمه في مصر.

متحدث الموسيقيين يكشف موقف ويجز مع النقابة

وأكد أنهم بالفعل حضرت شركة ora المنفذة للحفل وسددوا المبلغ، ثم حصلوا على تصريح ويجز من نقابة المهن الموسيقية الذي يسمح له بالغناء في حفله بمصر، برقم إيصال "39107".

وعن الحالة التي سيمنع فيها الحفل، قال إنه مطلوب من ويجز أن يلتزم بقرارات نقابة المهن الموسيقية تجاه مطربي الراب، وإذا لم يلتزم بالقرارات سيتم منع الحفل.

حفل ويجز في التجمع الخامس

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين» تكشف عقوبة أحمد سعد بعد ظهوره بملابس شفافة

قرارات نقابة المهن الموسيقية

واختتم الدكتور محمد عبدالله أن قرارات الغناء التي أصدرتها نقابة المهن الموسيقية التي يرأسها الفنان مصطفى كامل، تسري على جميع الشُعب سواء الأداء الصوتي أو الراب أوالأداء الشعبي أيضًا.