الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:05 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد العوضي يكشف 10 أسرار وراء نجاح زواجه من ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي عن 10 أسرار ونصائح وراء استمرار ونجاح حياته الزوجية مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، دون الشعور بالملل أو طلب الانفصال من الطرف الآخر، وذلك خلال لقائه التلفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة على قناة dmc الفضائية.

بدأ الفنان أحمد العوضي نصائحه حول الزواج الناجح بسرية العلاقة بين الزوجين عن الآخرين، بجانب الابتعاد عن التحدث المُبالغ مع أطراف آخرين عن المشكلات بين الزوجين، مؤكدًا على عدم وجود كرامة بين المحبين، معلقًا: "الكرامة تدخل لما يدخل أطراف أخرى".

نصائح أحمد العوضي

وأوضح أن العلاقة بين الزوجين أو العلاقة بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ليست فرض رأي أو فرض سيطرة، ويجب أن يكون هناك تفاهم بين الطرفين، بالإضافة إلى ليس عيب أن يكون رأي الزوجة هو الأصح ويُعتمد عليه، وأكد على أهمية التفاهم بين الزوجين والسماع لكل طرف منهما.

وأشار أحمد العوضي في لقائه التلفزيوني بقناة dmc، إلى أنه في بداية زواجه كان عصبيًا، مضيفًا: "دلوقتي باكل عيش وبقى فيه توافق"، موضحًا أنه في البداية كان هناك قلة خبرة، ولكن التفاهم يأتي مع العشرة والتفكير في أن الزواج شركة والرأي الصح هو من يُعتمد عليه.

نصائح أحمد العوضي

أحمد العوضي يتحدث عن ياسمين عبد العزيز

وبعد مرور حوالي أربع سنوات من زواج الفنان أحمد العوضي من الفنانة ياسمين عبد العزيز، لفت إلى أنهما متكيفين معًا ويربطهما في الأساس علاقة حب وهذا ما يميزه عن "زواج الصالونات"، فالحب يذيب المشكلات، وكشف أيضًا حقيقة إنجابهما طفل بعد أن تساءل الجمهور عن الأمر.

اقرأ أيضًا: بهذه الطريقة.. أحمد العوضي يروج لفيلم «البلدوزر»

وقال الفنان أحمد العوضي إن صورة ياسمين عبد العزيز مع الطفل آدم في المستشفى، من ضمن أحداث مسلسلهما الأخير "ضرب نار" الذي نافسا به ضمن موسم دراما رمضان 2023، وهو ليس ابنهما كما زعم البعض من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، واختتم قائلًا: "لسه مفيش إنجاب".

يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي عاد لدراما رمضان العام الماضي 2023 مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد مسلسل اللي مالوش كبير، وقدما مسلسل ضرب نار مع عدد من النجوم مثل انتصار، وماجد المصري، وسهير المرشدي، وأحمد بدير، ومها نصار وآخرين من النجوم.