الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال تفقده.. رئيس المعاهد الأزهرية يطمأن طلاب الشهادة الثانوية في أول يوم امتحان

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

تفقد صباح اليوم السبت، الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، برفقة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لجان الأزهر الثانوية بالقليوبية.

كما زارا لجان بنها النموذجية وفتيات بنها، من أجل التحقق من سير عمل الامتحانات والالتزام بالتعليمات وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم بشكل كامل، فيما تقدم طالبات القسم العلمي بأداء الامتحان في مادتي الفقه والحديث.

وطمأن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الطلاب، منذ دخولهم اللجان، وتسلموا أوراق الإجابة وكتبوا بياناتهم عليها، مؤكدا ضرورة تطبيق التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية عقب الإجراءات الاحترازية، الحرص على انتظام الطلاب والمراقبين في اللجان والعمل على توفير بيئة امتحانية تتسم بالهدوء والاستقرار.

خلال تفقده سير عمل لجنة فتيات بنها، لاحظ رئيس قطاع المعاهد وجود ولي أمر خارج اللجنة يبحث عن عذر لابنته لحضور الامتحانات لكونها تمر بأزمة صحية، وعلى الفور وجه رئيس قطاع المعاهد بمساعدته في إجراءات تأجيل الامتحانات لابنته، داعين الله تعالى الشفاء العاجل لها.

وحرص الشيخ أيمن عبد الغني على تفقد العيادات الصحية داخل اللجان، والاطمئنان على جاهزيتها واستعداداتها لوقوع أي طارئ لاتخاذ كافة الإجراءات حفاظا على سلامة الطلاب.

اقرأ أيضًا: سيدة أمريكا الأولى في جولة بالجامع الأزهر ”صور”